محافظ شمال سيناء: لا معوقات أمام الناخبين.. والجيش والشرطة يؤمنان جميع اللجان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء: لا معوقات أمام الناخبين.. والجيش والشرطة يؤمنان جميع اللجان

تصوير ابراهيم عزت
تصوير ابراهيم عزت
كتب: مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 2:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 2:51 م

أكد اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء على انتظام العملية الانتخابية بجولة الإعادة بشمال سيناء، مشيرًا إلى أن اللجان فتحت أبوابها في التاسعة صباحا، بحضور القضاة والمستشارين المشرفين على لجان الاقتراع، ومندوبي المرشحين.

وأضاف المحافظ، أن دائرتي العريش وبئر العبد والتي تجري فيهما جولة الإعادة تضمان 40 مقرا انتخابيا بهم 74 لجنة فرعية، بينما يبلغ عدد من لهم حق التصويت على مستوى الدائرتين 157 ألفا و866 ناخبًا، مشيرا إلى عدم وجود أي معوقات أمام الناخبين.

وقالت إن المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية قامت بشفط مياه الأمطار التي هطلت ليلا وقت الحظر من الشوارع وأمام اللجان الانتخابية، إلى جانب تسليك البالوعات، لضمان عدم التأثير على سير العملية الانتخابية.

وأضاف، أن جميع اللجان الانتخابية مؤمنة تمامًا من قبل قوات الجيش والشرطة، حيث تم وضع خطط أمنية شاملة لتأمين المحافظة بالكامل، وليس دائرتي العريش وبئر العبد، واللتين تجرى فيهما جولة الإعادة.

وأوضح، أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالمحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية بجولة الإعادة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بمدينتي العريش وبئر العبد.

وأشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية تضم مندوبين عن المحافظة ومديرية الأمن والحماية المدنية وعدد من الأجهزة التنفيذية، لتلقي أي شكاوى ومتابعة جميع اللجان العامة والفرعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك