بالفيديو.. «أمن دمياط»: سيارات شرطة توصل كبار السن من منازلهم إلى «لجان الانتخابات» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «أمن دمياط»: سيارات شرطة توصل كبار السن من منازلهم إلى «لجان الانتخابات»

قوات الأمن - ارشيفية
قوات الأمن - ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 5:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 5:26 م
قال اللواء فيصل دويدار، مدير أمن دمياط، أنه حال تلقى غرفة العمليات التابعة للمحافظة أو إدارة النجدة اتصال من كبار السن يفيد برغبتهم فى التصويت، يمكن إرسال سيارات شرطة إلى منازلهم، لمساعدتهم على الوصول إلى لجانهم الانتخابية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «برلمان المستقبل»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، الثلاثاء، أن الضباط بقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية يعملون على مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على التعرف على لجانهم الانتخابية وتوصيلهم لها، مؤكدًا على وجود انتشارًا أمنيًا مكثفًا أمام مراكز الاقتراع وفي الشوارع المحيطة بها، للتصدي لأي محاولات للخورج عن القانون.

وأوضح «دويدار» أنه لا توجد شكاوى حتى الآن، وأن جميع اللجان فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة من صباح اليوم، وسط إقبال من الناخبين على المشاركة في عملية الاقتراع.

يذكر أن لجان الاقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح، الثلاثاء، في أول أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك