سيدة مسنة: «هأعمل حادي بادي في الورقة عشان انتخب اللي ربنا عايزه» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيدة مسنة: «هأعمل حادي بادي في الورقة عشان انتخب اللي ربنا عايزه»

تصوير هبة خليفة
تصوير هبة خليفة
كتب - أحمد عجاج
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 12:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 12:08 م

انتظمت العملية الانتخابية في لجان دائرة باب الشعرية والموسكي وعابدين، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين للاقتراع في جولة الإعادة من الانتخابات البرلمانية للمرحلة الثانية، في التاسعة صباحا، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الشرطة والقوات المسلحة.

وشهد محيط اللجان الانتخابية إجراءات أمنية مشددة وتمشيط من قبل قوات الحماية المدنية والمفرقعات بالكلاب البوليسية، للكشف عن أي متفجرات من شأنها تعطيل سير العملية الانتخابية.

فيما تواجد عدد كبير من أفراد المباحث بزي مدني في الشوارع المحيطة باللجان الانتخابية والمقاهي، لضبط أي من سماسرة المرشحين الذين يحاولون شراء الأصوات أو توجيه الناخبين لمرشح بعينه.

ورصدت "الشروق" تواجد عدد من السيدات كبار السن أمام لجنة مدرسة "فتحية بهيج" قبل بدء عملية التصويت وفتح أبواب اللجان، وبسؤال إحداهن قالت "نزلت اجيب فطار لقيت في انتخابات واللجان فاضية قلت أنتخب".

وعن المرشح الذى سوف تنتخبه، قالت السيدة الخمسينية والتي رفضت الإفصاح عن هويتها "أنا هدخل أعمل حادي بادي واللى ربنا عاوزه هيكون"، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الإدلاء بصوتها المرة السابقة بسبب مرضها.

تجدر الإشارة إلى أن الدائرة رقم 16 بمحافظة القاهرة والتي تضم أقسام باب الشعرية والموسكي وعابدين، ذات المقعد الواحد يتنافس عليها في جولة الاعادة، نبيل بولس مرشح مستقل والذي حصل على ٦ آلاف و٢٣٢ صوت، وطلعت القواس مرشح عن حزب المصريين الأحرار والذي حصل على ٧ آلاف و٥٦ صوت، وإجمالى من لهم حق التصويت بالدائرة، ١٥٥ ألف و٤٤ صوت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك