«نادي القضاة»: اليوم الانتخابي مر بصورة طبيعية.. و«التأمين» بسيناء جيد جدا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نادي القضاة»: اليوم الانتخابي مر بصورة طبيعية.. و«التأمين» بسيناء جيد جدا

نادي القضاه - ارشيفية
نادي القضاه - ارشيفية
سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 9:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 9:34 م
قال المستشار محمد عبده صالح، المتحدث باسم غرفة عمليات نادي القضاة، إن اليوم الانتخابي مر بصورة طبيعية ولم تجد غرفة العمليات ما يؤثر على العملية الانتخابية، مؤكدا أن جميع اللجان فتحت أبوابها في الموعد المحدد إلا عدد قليل لا يذكر.

وأضاف «صالح» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أنه تم التواصل مع جميع رؤساء اللجان بسيناء للاطمئنان عليهم، والاطمئنان على عملية التأمين هناك وتم التأكد أن التأمين جيد جدا.

وتابع: «كان هناك رغبة كبيرة من القضاة على الذهاب إلى العريش تحديدا لممارسة عملهم ومراقبة العملية الانتخابية هناك، ورؤساء المحاكم الابتدائية أكدوا أن العملية الانتخابية هناك تسير على ما يرام».

وفيما يخص الشكاوى التي وصلت إليهم، أوضح أنه تم مراعات جميع السلبيات التي كانت موجودة في المرحلة الأولى والجولة الأولى من المرحلة الثانية، لتلافيها وعدم تكرارها، ولذلك لم تكن هناك أي شكاوى تذكر.

وعن الرشاوي الانتخابية، أكد المستشار محمد صالح أن ما يحدث داخل اللجنة مسؤول عنها القاضي، أما ما يحدث بالخارج مسؤول عنه الشرطة، مشيدا بما أقرته اللجنة العليا للانتخابات بانتداب قاضي من أجل المرور على اللجان وإثبات المخالفات.

يذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك