الأهلي يضيق الخناق على العين مجددا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يضيق الخناق على العين مجددا

أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 3:49 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 3:49 ص

ضيق الأهلي الخناق على العين المتصدر بعد فوزه الكبير على ضيفه الجزيرة 4-1 اليوم الإثنين في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الاماراتي

سجل البرازيلي رودريجو ليما (22 من ركلة جزاء) ووليد عباس (48) وإسماعيل الحمادي (57) والبرازيلي ايفرتون ريبيرو (77) اهداف الأهلي ، وخميس إسماعيل (42) هدف الجزيرة.

ورفع الأهلي وصيف بطل دوري أبطال آسيا رصيده في المركز الثاني الى 21 نقطة بفارق نقطة عن العين المتصدر وله مباراتان مؤجلتان، واستمر الجزيرة في تراجعه وبقي في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

والفوز هو السابع على التوالي للأهلي فعادل الرقم القياسي في الدوري الاماراتي والذي كان سجله هو نفسه موسم 2013-2014.

إفتتحالأهلي  التسجيل بعدما تعرض السنغالي موسى سو للعرقلة من مدافع الجزيرة فارس جمعة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها ليما بنجاح (22). وعادل الجزيرة النتيجة عبر ركلة حرة سددها خميس إسماعيل قوية خادعة في شباك الحارس احمد محمود (42).

وتقدم الأهلي  مجددا بعد ركلة حرة رفعها ريبيرو وسددها المدافع المتقدم وليد عباس مباشرة رائعة في شباك خالد السناني الذي شارك بديلا للدولي علي خصيف المصاب (48). وعزز الأهلي  تقدمه بالهدف الثالث بعد عرضية من عبد العزيز صنقور الى ليما انفرد وحاول المرور عن السناني الذي تصدى لكرته ومن سوء حظه وصلت الى إسماعيل الحمادي  الذي سددها قوية اصابت القائم ودخلت الشباك (57) .

واضاف اصحاب الارض الهدف الرابع بعد تمريرة من ماجد حسن الى ريبيرو سددها قوية في شباك السناني (77).

واستعاد الشباب  لغة الانتصارات وزاد محن مضيفه الشعب بفوزه عليه بثلاثة اهداف سجلها البرازيليان جو الفيش (29 و39 من ركلة جزاء) واللاتفي لوفانور هنريكي (59) مقابل هدف للفرنسي ميشال لارنت (60).

ورفع الشباب الذي لم يعرف طعم الفوز في اخر 6 مباريات، رصيده الى 13 نقطة ليحتل المركز الخامس، في حين بقي الشعب الذي خاض مباراته الرسمية الاولى تحت قيادة مدربه الجديد الايطالي والتر زينجا خليفة المصري طارق العشري، اخيرا برصيد نقطتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك