فيديو.. محافظ شمال سيناء: سير الانتخابات بهدوء في العريش وبئر العبد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ شمال سيناء: سير الانتخابات بهدوء في العريش وبئر العبد

اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء
اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 12:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 12:24 م

قال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن جولة الإعادة تتم في دائرتين فقط من أصل أربعة دوائر بالمحافظة، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني لعدد الناخبين والتمكن من حسم الانتخابات بدائرتين من الجولة الأولى.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "برلمان 2015"، المذاع على قناة "أون تي في"، الثلاثاء، أن جولة الإعادة تجري في دائرة مدينة العريش، ومركز بئر العبد، مؤكدًا على سير العملية الانتخابية بانتظام وهدوء ودون حدوث أي مشكلات حتى الآن.

وأوضح أن جميع مراكز الاقتراع بالدائرتين وعددها 40 مركزًا، و74 لجنة فرعية فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحا دون أي تأخر، قائلا: "هناك إصرار من المستشارين وقوات الشرطة والجيش بأن تسير جولة الإعادة بشكل جيد ودون حدوث ما يعكر صفوها بالرغم مما نواجهه من تحدي إرهابي".

جديرٌ بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك