«إسماعيل»: ضعف الإقبال على الانتخابات ليس له أي علاقة بالرضا عن أداء الحكومة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إسماعيل»: ضعف الإقبال على الانتخابات ليس له أي علاقة بالرضا عن أداء الحكومة

شريف اسماعيل - ارشيفية
شريف اسماعيل - ارشيفية
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 8:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 8:44 م
- الحكومة مستعدة لتنظيم وتأمين احتفالات الشعب بذكرى ثورة 25 يناير

أشاد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بما وصفه بالتنظيم الجيد للعملية الانتخابية، والذي أدى إلى إدلاء المواطنين بأصواتهم بكل سهولة ويسر في جميع المحافظات.

وقال «إسماعيل» في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الثلاثاء، إن «ضعف الإقبال على الانتخابات ليس له أي علاقة بدرجة رضا المواطن عن آداء الحكومة، فالانتخابات استحقاق دستوري، يجب أن يشارك به كل مواطن».

وأضاف أن «الحكومة مهتمة خلال الفترة الحالية بملف الخدمات، والاستمرار في تخفيض الأسعار، وتطوير البنية الأساسية؛ ومنع تكرار المشكلات التي شهدتها بعض المحافظات؛ بسبب السيول».

وأوضح رئيس الوزراء إن «الحكومة مستعدة لتنظيم وتأمين احتفالات المواطنين بذكرى 25 يناير؛ لأن هذا الحدث هو ثورة شعب، عبر فيها عن رأيه ورغبته، وبالتأكيد سوف يكون يوم احتفالي».

يذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أول أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك