فيديو.. هيفاء أبوغزالة: تأمين الانتخابات في المرحلة الثانية أكبر من الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. هيفاء أبوغزالة: تأمين الانتخابات في المرحلة الثانية أكبر من الأولى

اعادة الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية  - تصوير ابراهيم عزت
اعادة الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية - تصوير ابراهيم عزت
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 2:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 2:04 م

قالت السفيرة هيفاء أبوغزالة، رئيسة بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانة، إن "تأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية كان أكبر من المرحلة الأولى".

وأضافت السفيرة هيفاء، خلال لقائها في برنامج "برلمان 2015"، المذاع على قناة "أون تي في"، اليوم الثلاثاء، أن "أعضاء البعثة لاحظوا تواجد المراقبين قضائيين وعناصر من الشرطة النسائية خلال المرحلة الثانية، مشيدة بدور القضاة في الإشراف على الانتخابات بشكل متميز".

وأوضحت أن إقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة مازال ضعيفًا، حيث من المتوقع زيادة أعداد الناخبين بعد ظهر اليوم، مشيرة إلى وجود اختراقًا لقواعد الصمت الانتخابي من جانب بعض المرشحين، في العديد من المراكز الانتخابية.

جديرٌ بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك