بالفيديو .. اتلتيكو يقطع شوطا كبيرا نحو الدور الثاني بكاس اسبانيا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. اتلتيكو يقطع شوطا كبيرا نحو الدور الثاني بكاس اسبانيا

أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 11:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 11:34 م

قطع اتلتيكو مدريد، الفائز باللقب 10 مرات اخرها عام 2013، شوطا كبيرا نحو الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه رويس من الدرجة الثالثة 2-1 اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16.

 

ولم يكن فوز فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني سهلا اذ وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 30 بهدف سجله فران كاربيا، لكن "لوس روخيبلانكوس" ادركوا التعادل سريعا بواسطة الارجنتيني لوسيانو فييتو (36) ثم سجلوا هدف التقدم والفوز في الشوط الثاني عبر ساول نيغويس (63).

 

ويلعب لاحقا ليانيس من الدرجة الثانية مع غرناطة، على ان تستكمل المباريات غدا الاربعاء حيث يلعب برشلونة حامل اللقب مع ضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة في لقاء الاياب بعد خاضا الذهاب (صفر-صفر) الاربعاء الماضي بسبب انشغال النادي الكاتالوني بكأس العالم للاندية.

 

اما بالنسبة لغريمه الازلي ريال مدريد فيلعب غدا ايضا في ضيافة قادش من الدرجة الثالثة، فيما يلتقي فالنسيا مع مضيفه باراكالدو (ثالثة) واشبيلية مع مضيفه لوجرونييس (ثالثة ايضا).

 

ويلعب ايضا بيتيس مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع خيتافي، والميريا (ثانية) مع سلتا فيجو، ولاجوستيرا (ثانية) مع ديبورتيفو لا كورونيا.

 

ويلتقي الخميس لينينسي (ثالثة) مع اتلتيك بلباو، وليفانتي مع اسبانيول، وميرانديس (ثانية) مع ملقة، وبونفيرادينا (ثانية) مع ايبار، وهويسكا (ثانية) مع فياريال، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك