شيرين رضا تبدأ تصوير «فوتوكوبي» مع محمود حميدة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرين رضا تبدأ تصوير «فوتوكوبي» مع محمود حميدة

شيرين رضا
شيرين رضا

نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2016 - 8:19 ص | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2016 - 5:44 م

بدأت النجمة شيرين رضا تصوير فيلم "فوتوكوبي" بالاشتراك مع النجم الكبير محمود حميدة.

 

الفيلم من إنتاج شركة ريد ستار، وهو أول فيلم روائي طويل للمخرج تامر العشرى بعد العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية، ومن تأليف هيثم دبور، وسيتم إطلاقه في دور العرض المصرية في منتصف العام المقبل.


وفي الوقت الحالى تعمل النجمة على الانتهاء من تصوير مسلسل حجر جهنم كى يتم إطلاقه بداية من العام المقبل على شاشة التليفزيون عبر 45 حلقة، ويشارك فى بطولة المسلسل النجوم كندة علوش، إياد نصار وأروى جودة، وهو من إخراج حاتم على.


وخلال 2016 حصلت شيرين رضا على جائزة أفضل ممثلة فى المهرجان القومى للسينما المصرية عن دورها فى فيلم "خارج الخدمة" للمخرج محمود كامل، وتعتبر تلك هى الجائزة الثانية عن دورها فى الفيلم، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة فى الدورة الـ42 من مهرجان جمعية الفيلم.
وخلال هذه السنة تواجدت النجمة بشكل بارز فى السينما، فشاركت فى بطولة أفلام: «نوَّارة» الذى كان عرضه العالمى الأول فى مهرجان دبى السينمائى الدولى 2015، «هيبتا.. المحاضرة الأخيرة» الذى جمع أكثر من 20 مليون جنيه وأصبح أعلى فيلم رومانسى فى تاريخ شباك التذاكر المصرى، بالإضافة إلى الفيلم الكوميدى الرومانسى «كدبة كل يوم».

وعلى صعيد التليفزيون شاركت النجمة خلال موسم رمضان الماضى فى بطولة مسلسلى الميزان وفوق مستوى الشبهات بدورين حازت من خلالهما نجاحا جماهيريا وإشادة النقاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك