قوات الاحتلال اﻹسرائيلي تهدم منزل عائلة أسير فلسطيني - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قوات الاحتلال اﻹسرائيلي تهدم منزل عائلة أسير فلسطيني

قوات الاحتلال اﻹسرائيلي تهدم منزل عائلة أسير فلسطيني
قوات الاحتلال اﻹسرائيلي تهدم منزل عائلة أسير فلسطيني
رام الله - أ ش أ
نشر في: الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 11:04 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 11:04 ص

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، منزل عائلة الأسير محمد زياد أبو الرب في بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة الغربية، وأصابت العشرات بحالات اختناق خلال اقتحامها البلدة بينهم رضيع ومسنة، كما اعتقلت شابين وأخلت سبيلهم صباحًا.

وقال نائب محافظ جنين كمال أبو الرب في تصريح صباح اليوم، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية وهدمت منزل عائلة المواطن زياد أبو الرب بحجة قيام نجله الأسير محمد بقتل مستوطن في بلدة كفر قاسم داخل بأراضي العام 48 قبل شهر، ورفضت المحكمة العليا الإسرائيلية للمرة الثانية على التوالي الاستئناف الذي تقدمت به العائلة.

وقال المواطن الفلسطيني زياد أبو الرب، "إن منزله مساحته 140 مترًا مربعًا ويعيش فيه 5 أشخاص وأن سلطات الاحتلال اقتلعته وزوجته وأطفاله منه بعد أن أمضى عمره في العمل حتى تمكن من بنائه.

بدوره، قال مدير إسعاف الهلال الأحمر في قباطية مصطفى كمال، إن عشرات المواطنين أصيبوا بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة عرف منهم الطفل الرضيع بدر محمد ناجي أبوزيد، والمسنة صبحية راغب أبوزيد، كما أصيب الشاب أحمد عرفات حنايشة، 25عامًا، بعيار معدني في الظهر وتم نقلهم إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي لتلقي العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين «صالح أمجد لوباني، وقصي محمد كميل» وقامت بإخلاء سبيلهم من معسكر سالم صباح اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك