أحد أقارب ضحية الحرق في ليبيا يكشف تفاصيل الحادث - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحد أقارب ضحية الحرق في ليبيا يكشف تفاصيل الحادث

سيد العابد ضحية الحرق في ليبيا
سيد العابد ضحية الحرق في ليبيا
إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 12:35 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 12:35 ص
قال محمود عصام، زوج شقيقة سيد العابد، ضحية الحرق في ليبيا، إن المجني عليه كان لديه محل أحذية وملابس في ليبيا، ويعمل معه 3 ليبيين، هم من قاموا باستدراجه في مكان خالي، ثم ضربوه على رأسه، وسرقوا منه 800 ألف دينار.

وأضاف «عصام»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام تاني»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامية رشا نبيل، مساء الخميس، أنه بعدما قتل المجرمين قريبه، أخذوا الجثة في مكان ملئ بالقمامة لحرقها، حتى تختفي ملامحها، مشددًا: «مينفعش يبقى فيه مصريين في ليبيا بوضعها الحالي».

وتابع: «كنت أعمل معه في ليبيا، وتسلمت الجثمان مفحم، لكني تعرفت عليه من مفاتيح السيارة وساعة اليد، ونحن الآن في معبر السلوم، عائدين بالجثمان لدفنه»، مستطردًا: «سيد كان في الثلاثينات من عمره، ولديه 3 أبناء، 6، 4، 3 سنوات، ومات قبل أن يرى أصغر أطفاله».

وذكر أنه منذ حدوث الواقعة منذ 8 أيام، لم يكن هناك أي إجراءات من السلطات الليبية، مسترسلًا: «تواصلنا اليوم مع الخارجية المصرية، وهي التي استطاعت أن تحرك الجانب الليبي، وتم عرض الجثة اليوم فقط على الطب الشرعي، والآن نحن في طريقنا إلى مصر لدفنها».

وكان مواطن مصري مقيم في ليبيا، لفظ أنفاسه الأخيرة، منذ أسبوع، في واقعة بشعة أودت بحياته، بعدما سرقه شركاءه في العمل، وأحرقوا جثمانه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك