ياسمين صبرى فى غرفة عمليات مستمرة استعدادًا لبطولتها الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ياسمين صبرى فى غرفة عمليات مستمرة استعدادًا لبطولتها الأولى

إيناس عبدالله
نشر في: الأربعاء 2 يناير 2019 - 11:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 يناير 2019 - 11:25 م

«حكايتى» الاختبار الأول لنجمة السوشيال ميديا والتصوير منتصف يناير الحالى


تخوض الممثلة ياسمين صبرى اختبارا كبيرا فى موسم رمضان المقبل، حيث تشارك فى الماراثون الدرامى بمسلسل «حكايتى» الذى يعد اول بطولة لها منذ بداية مشوارها الفنى، وتواجه ياسمين صبرى تحديا كبيرا، خاصة أنه ينافسها هذا العام ثلاث نجمات يتمتعن بقاعدة جماهيرية عريضة وهن مى عز الدين التى تلعب بطولة «البرنسيسة بيسه»، وياسمين عبدالعزيز التى تلعب بطولة «الملكة» ودنيا سمير غانم التى تلعب بطولة مسلسل «دنيا».
وبشكل شبه يومى تعقد ياسمين صبرى اجتماعات مكثفة مع المؤلف محمد عبدالمعطى لمتابعة سير العمل، وإبداء ملاحظاتها على الورق، مشددة على أهمية هذا المسلسل فى إعادة إكتشافها كممثلة موهوبة، ووضعها فى مكانة مختلفة، خاصة فى ظل محاولات البعض تحجيم نجوميتها، بوصفها نجمة «السوشيال ميديا»، فى اشارة إلى احتلالها مكانة متصدرة على مواقع التواصل الاجتماعى، باعتبارها نجمة مثيرة للجدل، وهناك حرص كبير من رواد هذه المواقع، على متابعة أخبارها الخاصة ومشاهدة صورها، الأمر الذى دفعها أخيرا لهجرة «السوشيال ميديا» بعض الوقت، للتركيز فى عملها الجديد.
وأكدت ياسمين صبرى للمحيطين بها، أنها تأمل من وراء هذا العمل أن تثبت نفسها كنجمة فى التمثيل، وأن تظهر قدراتها الفنية، وأنها تستحق اسناد البطولة المطلقة لها والمنافسة بقوة فى الموسم المقبل.
ومن ناحيته انتهى المؤلف محمد عبدالمعطى من كتابة الـ10 حلقات الأولى للمسلسل، فى الوقت الذى اقترب فيه المخرج أحمد سمير فرج من ترشيح كل أبطال العمل، وتم حتى هذه اللحظة التعاقد مع كل من الفنانين أحمد صلاح حسنى واسلام جمال واحمد بدير وجمال عبدالناصر وادوارد ومها ابو عوف وأحمد جمال سعيد، وتجرى حاليا مفاوضات مع الفنانة وفاء عامر.
وفى نفس الوقت يقوم المخرج المخرج أحمد سمير فرج بمعاينة أماكن التصوير، ومتابعة بناء الديكور استعدادا لتصوير أولى مشاهد المسلسل فى منتصف يناير الحالى.
ورفض فريق العمل تصنيف المسلسل، مؤكدين أن الحدوته مفاجأة، وغير قابلة لتصنيف بعينه، وأن كل ما أثير حول المسلسل عبر المواقع الإلكترونية غير صحيح، وما هى الا مجرد اجتهادات شخصية من قبل البعض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك