سمير غانم: كنت احتفل برأس السنة مع الضيف أحمد وجورج سيدهم.. وكوميديا حمدي الميرغني تشبهني - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 11:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سمير غانم: كنت احتفل برأس السنة مع الضيف أحمد وجورج سيدهم.. وكوميديا حمدي الميرغني تشبهني

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 2 يناير 2019 - 1:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 يناير 2019 - 1:17 م

في بداية 2019، كشف الفنان الكوميدي، سمير غانم، عن أمنياته للعام الجديد، وطريقة احتفاله في الماضي برأس السنة الميلادية مع الضيف أحمد وجورج سيدهم، ورأيه في الفنانين الصاعدين، بالإضافة إلى علاقته بنجلتيه دنيا وإيمي سمير غانم، وذلك في لقاء خاص مع الإعلامي شريف عامر، في برنامجه «يحدث في مصر»، على قناة «MBC مصر»، مساء أمس الثلاثاء.

وفي بداية الحلقة، أعرب سمير غانم عن أمله في أن تكون سنة 2019 أفضل من السنوات الماضية، وأن يرى أشياء جميلة خلال العام الجديد، وذلك بعد الأحداث الصعبة التي شهدها العالم كله، خلال السنوات الماضية.

وأضاف أنه متشائم وقلوق جدًا ويفكر بشكل مستمر في كل شيء حتى في وقت النوم، ذاكرا أنه لو تم تحويل أحلامه إلى أفلام ستحصل على جوائز أوسكار.

وأشار إلى حرص ثلاثي أضواء المسرح في الماضي على الاحتفال بليلة رأس السنة، من خلال تناول أطباق من الفول، موضحًا أنه في هذه الليلة من كل عام كان يقوم مع الضيف أحمد وجورج سيدهم بتقديم أكثر من خمس حفلات.

وفيما يتعلق بالأحداث التي يقوم بمتابعتها على مدار اليوم، قال إنه يتابع الأشياء المهمة فقط، ولا يضيع وقته في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي مثل «إنستجرام»، مضيفًا أن بناته في بعض الأحيان يجعلوه يشاهد لقطات من أفلام له قديمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد بالفنانين الكوميديين الصاعدين، وخاصة حمدي الميرغني، مشيرًا إلى أن الكوميديا التي يقدمها تشبهه جدًا وقريبة إليه.

وأعرب أيضًا عن حبه للفنان الكوميدي علي ربيع، مرجعًا الفضل في ظهور كافة هذه المواهب الشابة إلى الفنان الكوميدي، أشرف عبد الباقي، من خلال تجربة الشهيرة «مسرح مصر».

وفيما يتعلق بعلاقته بنجلتيه، أوضح أن دنيا سمير غانم ملائكية، ودائمًا تقدم النصائح له وخاصة فيما يتعلق بصحته، مضيفًا أن إيمي تقسم حبها على ثلاثة، وهما والدها ووالدتها دلال عبد العزيز بالإضافة إلى الكلاب التي تحبهم بشدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك