بالفيديو.. فريق عمل مسرحية 3 أيام في الساحل يحتفل بعيد ميلاد محمد هنيدي - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 7:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. فريق عمل مسرحية 3 أيام في الساحل يحتفل بعيد ميلاد محمد هنيدي

دينا درويش
نشر في: السبت 2 فبراير 2019 - 1:25 م | آخر تحديث: السبت 2 فبراير 2019 - 1:25 م

احتفل فريق عمل مسرحية "3 أيام في الساحل" مساء أمس الجمعة بعيد ميلاد الفنان محمد هنيدي، على خشبة مسرح "كايرو شو" في مدينة السادس من أكتوبر.
وحضر الحفل عدد من الفنانين منهم صلاح عبد الله، ومها أبو عوف، وندا موسي، ومحمد ثروت.
ونشر المخرج مجدي الهواري عبر حسابه بموقع "فيسبوك"صور ومقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة مها أبو عوف وهي تعني أغنية "يلا حالا بالا حيوا أبو فصاد"، وبعدها تم تقديم أغنية "كامننا" و"كاجولوه" وفي نهاية الفيديو قدم هنيدي الشكر لجمهوره، موجها لهم رسالة قائلا: "إنتم أحلي حاجة في حياتنا".
وعلق مجدي الهواري على الصور والفيديو قائلا: "عيد ميلاد محمد هنيدي الحبيب، كل سنة وأنت طيب يا من خلق للمسرح وعقبال مليون سنة مسرح وربنا يحميك".

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يعود للمسرح بعد غياب 17 عاما بمسرحية "3 أيام في الساحل" ويشارك معه كل من محمد ثروت، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، ومها أبو عوف، وندا موسى، ومحسن منصور، ومن تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

محمد هنيدي من مواليد شهر فبراير 1956، والتحق بكلية الحقوق وتم فصله منها، وتقدّم لمعهد الفنون المسرحية ورسب في الاختبارات، فالتحق بمعهد السينما، وبدأ مشواره الفني بتقديم أدوار صغيرة في بعض الأفلام، مثل فيلم "بخيت وعديلة"، مسرحية "احزمني يا"، وكانت بداية انطلاقه الحقيقة بفيلم "إسماعيلية رايح جاي"، الذي تم عرضه عام 1997.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك