محلب يصل شرم الشيخ ويتفقد الترتيبات النهائية استعدادا للمؤتمر الاقتصادي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلب يصل شرم الشيخ ويتفقد الترتيبات النهائية استعدادا للمؤتمر الاقتصادي

محلب يصل شرم الشيخ
محلب يصل شرم الشيخ
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 2 مارس 2015 - 10:31 م | آخر تحديث: الإثنين 2 مارس 2015 - 10:31 م

وصل إلى مدينة شرم الشيخ الليلة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ووزراء التنمية المحلية، التجارة والصناعة، الصحة، النقل، والطيران، للاطمئنان على الترتيبات النهائية لمؤتمر دعم وتنمية الإقتصاد المصرى (مصر المستقبل).

وعقب وصوله، توجه رئيس الوزراء والوزراء ومحافظ جنوب سيناء لتفقد النصب التذكارى (أيقونة السلام) الذى تم إنشاؤه تبرعا من أحد رجال الأعمال بالمدينة، رمزا للسلام، حيث تم تنفيذه على شكل زهرة اللوتس تحمل مجسما كبيرا للكرة الأرضية، ملفوفا بأجنحة السلام، على ارتفاع يزيد على ٢٠ مترا.

وأشاد محلب بما تم تنفيذه، قائلا "كنا هنا منذ أسابيع، وكان العمل فى بداياته، واليوم المشهد يدعو للفخر، حيث تم تنفيذ النصب التذكارى بدقة عالية، وتم زراعة وتشجير الموقع"، ووجه الشكر لكل العاملين بالمشروع، مؤكدا أنهم يعملون بحب ووطنية فى هذا المشروع، وهذا النصب رمز للإنتاج والجهد، كما أنه رمز للسلام.

وأضاف "نحن نوجه من مؤتمر شرم الشيخ عدة رسائل، رسالة سلام ومحبة للعالم، فى وقت نواجه فيه إرهابا وتحديات جسام، ورسالة تأكيد وتصميم على أننا ماضون فى طريق البناء والإصلاح والتطوير".

وأكد محلب أن هذا المؤتمر سيتم من خلاله عرض رؤية مصر الاقتصادية والاجتماعية، كما سنعرض عددا من المشروعات الاستثمارية، وسيمثل هذا المؤتمر خطوة جادة فى طريق التقدم الإقتصادى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك