حملة السيسي تنفي تصريحات منسوبة له عن الجزائر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة السيسي تنفي تصريحات منسوبة له عن الجزائر

المشير عبد الفتاح ‫السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
المشير عبد الفتاح ‫السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
القاهرة-أ ش أ
نشر في: الجمعة 2 مايو 2014 - 2:49 ص | آخر تحديث: الجمعة 2 مايو 2014 - 2:55 ص

أكدت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح ‫السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن ما تردد في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية من تصريحات منسوبة للمشير السيسي ضد الشعب الجزائري الشقيق، كاذبة وتم تأويلها على نحو خاطئ.

وقالت الحملة في بيان لها أمس الخميس، إن المشير عبد الفتاح السيسي أكد خلال اللقاء مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية يوم الأربعاء الماضي، أن القوات المسلحة المصرية قادرة على حماية الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، ومواجهة المحاولات الإرهابية المتطرفة التي تستهدف العبث بمنظومة الأمن القومي المصري.

وأكدت الحملة أن المشير السيسي ذكر خلال اللقاء أن الجيش المصري جاهز دائمًا لمعاونة أي دولة عربية شقيقة في مواجهة الإرهاب والتطرف، موضحًا أن الشعب الجزائري له كل التقدير والاحترام، ولا يمكن لأحد أن ينسى موقفه المشرف أثناء حرب أكتوبر 1973، حيث عاون القوات المسلحة المصرية ووقف إلى جوارها في قضية استعادة الأرض والكرامة.

وأوضحت الحملة الرسمية أن مواقف المشير عبد الفتاح السيسي المختلفة خلال الفترة الماضية، تدعم دائما القضايا العربية، وتركز على أهمية البعد العربي والإقليمي لمستقبل مصر القادم، كما يحرص المشير السيسي دائما على التأكيد بأن قوة مصر تستمد من محيطها العربي، وتقاربها مع الأشقاء.

اقرأ أيضًا:

واشنطن بوست: الولايات المتحدة «تحرض» على الفوضى في مصر

لغز بناء الأهرامات بـ «الرمال الرطبة»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك