مرتديا شارة سوداء.. «القرموطي»: اقتحام «نقابة الصحفيين» لا يجب أن يمر مرور الكرام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتديا شارة سوداء.. «القرموطي»: اقتحام «نقابة الصحفيين» لا يجب أن يمر مرور الكرام

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 2 مايو 2016 - 7:18 م | آخر تحديث: الإثنين 2 مايو 2016 - 7:18 م

أعرب الإعلامي جابر القرموطي، عن استيائه من واقعة اقتحام مجموعة من قوات الأمن لنقابة الصحفيين أمس الأحد، مؤكدًا أن هذا الحدث جلل وكبير ولا يجب أن يمر مرور الكرام.

وارتدى «القرموطي» خلال برنامجه «مانشيت» المذاع عبر فضائية «أون تي في لايف»، الاثنين، شارة سوداء تعبيرا عن تضامنه مع نقابة الصحفيين، متسائلًا: «من يريد تعكير صفو المصريين وافتعال الأزمات من قيادات الداخلية».

وأبدى تعجبه من مطالبات يحيى قلاش نقيب الصحفيين بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأزمة، وتصريحات الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار، عن عدم علم الرئيس باقتحام النقابة، قائلا: «هي رئاسة الوزراء فين؟.. هي مجرد واسطة فقط ولا إيه مش فاهم، الجميع يتحدث عن الرئاسة ووزارة الداخلية ولم يلتفت أحد لرئيس الوزراء».

يُذكر أن نقابة الصحفيين قد أصدرت بيانًا، صباح اليوم الاثنين، أدانت فيه اقتحام قوات الأمن لها والقبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا، مؤكدة أنها «واقعة مشينة وعار لا يمكن التخلص منه إلا بإقالة وزير الداخلية».

ومن جانبها ردت الوزارة على اتهامها باقتحام نقابة الصحفيين، ببيان رسمي يؤكد صدور أمر ضبط وإحضار بشأن هاذين الصحفيان، مؤكدة أنهما سلما نفسيهما عند توجه الأمن للنقابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك