«مدبولي»: غدًا.. بدء دفع مقدم حجز 21 ألف قطعة أرض بنظام القرعة بفروع بنك الإسكان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مدبولي»: غدًا.. بدء دفع مقدم حجز 21 ألف قطعة أرض بنظام القرعة بفروع بنك الإسكان

الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب - أحمد عبدالحافظ:
نشر في: الإثنين 2 مايو 2016 - 2:49 م | آخر تحديث: الإثنين 2 مايو 2016 - 2:49 م

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، بدء تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات الخاصة بحجز 21 ألفًا 398 قطعة أرض تم طرحها بنظام القرعة، بدءًا من غدًا الثلاثاء، وحتى 2 يوليو المقبل، من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً بفروع بنك التعمير والإسكان، بالإضافة إلى دفع مقدمات الحجز، محذرًا من التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج فروع البنك.

وأوضح وزير الإسكان، أن الأراضى المطروحة بـ21 مدينة جديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209 و1500 متر مربع، مشيرا إلى أن هذه الأراضى تعد المرحلة الأولى من إجمالى 60 ألف قطعة أرض تخطط الوزارة لطرحها بالمدن الجديدة، بمساحة حوالى 35 مليون متر مربع، وهى أضخم قرعة للأراضى تطرحها الوزارة فى تاريخها.

وقال مدبولي، "نحارب المتاجرة بالأراضى بوفرة الأراضى المطروحة، وخطة الطرح مستمرة، لتوفير أكبر عدد من الأراضى كاملة المرافق، فى مختلف المدن الجديدة، لتحقيق رغبة المصريين من مختلف شرائح المجتمع فى تملك الأراضى".

وأشار إلى أن القطع المطروحة بمدن: «القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، الشروق، العبور، العاشر من رمضان، بدر، 15 مايو، الصالحية الجديدة، المنيا الجديدة، برج العرب الجديدة، سوهاج الجديدة، طيبة الجديدة، السادات، أسيوط الجديدة، أخميم الجديدة، الفيوم الجديدة، النوبارية الجديدة، أسوان الجديدة، بنى سويف الجديدة، دمياط الجديدة».

لافتًا إلى أنه سيتم تسليم نماذج معمارية للفائزين بالقرعة، بجميع رسوماتها التنفيذية اللازمة لاستصدار التراخيص؛ بحيث يمكن للمواطن الحصول على تراخيص البناء مع استلام قطعة الأرض، فى حال اختيار نموذج من هذه النماذج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك