الأهلي يعلن تفاصيل مباراة «روما» في مؤتمر صحفي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يعلن تفاصيل مباراة «روما» في مؤتمر صحفي

محمود باهي
نشر في: الإثنين 2 مايو 2016 - 12:28 م | آخر تحديث: الإثنين 2 مايو 2016 - 12:28 م

 

يعقد النادي الأهلي مؤتمراً صحفيا في الثانية عشر ظهر غد الثلاثاء بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمباراة روما الودية المحدد لها 20 مايو الجاري بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويحضر المؤتمر اللواء شيرين شمس، القائم بأعمال المدير التنفيذي، والكابتن عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة، والدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات. كما يحضر مينا عاطف ممثل شركة I.M.C.C المنظمة للمباراة وأحمد سويلم رئيس مجلس إدارة شركة تيلي سيرف الحاصلة على الحقوق التجارية والبث لمباراة الأهلي وروما وأحمد عمار المدير التنفيذي للشركة ومحمد حسبو مدير التسويق.

ومن جانبه قال الدكتور عصام سراج الدين أن ابرام هذا التعاقد جاء لتحقيق العديد من الفوائد الفنية والأدبية والمادية وذلك بالتشاور بين الكابتن عبد العزيز عبد الشافي والمهندس محمود طاهر رئيس النادي والجهاز الفني.

وأضاف أن النادي اطمئن على كافه الترتيبات الخاصة بالمباراة بعدما استجابت كلاً من شركة I.M.C.C  وشركة تيلي سيرف لكافة طلباته التعاقدية مؤكداً على تعاون الشركتين.

وأشار إلى أن وجود عدد كبير من مشجعي الأهلي في الإمارات كان أحد أهم الأسباب وراء موافقة مجلس الإدارة على خوض المباراة خصوصاً أن الأهلي يتمتع بشعبية كبيرة في الخليج العربي هذا فضلاً عن حصول النادي على مبلغ مالي بخلاف تكاليف الإقامة والإنتقالات التي تتحملها الشركة المنظمة.

وأضاف سراج الدين أن مباراة روما ستكون البداية للعديد من المباريات الودية العالمية التي سوف يخوضها الأهلي في الفترة القادمة وهذا الأمر بلا شك يعزز من مكانة النادي الأهلي على خريطة الكرة العالمية بإعتباره الأكثر تتويجاً في العالم ونادي القرن في قارة إفريقيا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك