السياحة والمصايف بالإسكندرية: إزالة الأسوار والحواجز الحاجبة لرؤية الكورنيش - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السياحة والمصايف بالإسكندرية: إزالة الأسوار والحواجز الحاجبة لرؤية الكورنيش

الإسكندرية ـ هدى الساعاتي
نشر في: الإثنين 2 مايو 2016 - 11:49 ص | آخر تحديث: الإثنين 2 مايو 2016 - 11:49 ص

قام رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، اللواء أحمد حجازي، مساء أمس الأحد، بحملة إزالة لكافة الأسواروالحواجز الحاجبة للرؤية على كورنيش الإسكندرية، بحضور اللواء أحمد أبو طالب، رئيس حي المنتزة أول، واللواء عادل سلامة رئيس حي منتزة ثاني.

وأضاف «حجازي» أنه تم إعداد خطة مرور على جميع الشواطيء والكافتريات والكازينوهات للتفتيش عليها ورصد المخالفات، والعمل على حلها في حينه، وذلك لإحكام السيطرة وضمان مستوى الخدمة التي تقدم لكافة الرواد والمصطافين.

وقال اللواء أحمد حجازي، في تصريحات صحفية، إنه من المقرر الانتهاء من كازينو الشاطبي قبل يونيو المقبل، وأنه سيتم عمل صيانه شاملة للمسطحات الخضراء والمتنزهات وأعمدة الإضاءة بأنحاء المحافظة.

ولفت «حجازي» أنه تم مخاطبة كافة النوادي على الشواطئ لإزالة الأسوار عن طريق جهاز حماية أملاك الدولة، مشيرًا إلى أن الحملات مستمرة لعودة المظهر الحضاري والجمالي لجميع شواطئ المحافظة، والتي تعد المصدر الرئيسي للسياحة بالإسكندرية، بالإضافة إلى حق الرؤية لجميع مواطني الثغر وزائريها.

وأشار «حجازي» إلى أنه تم الإتفاق على تمركز سيارات إسعاف مجهزة بطاقم طبي على أعلى مستوى أمام حدائق المنتزه وأنطونيادس خلال فترة الأعياد، ورفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات العامة والمركزية والنوعية لمواجهة الحالات الطارئة.

وشدد «حجازي» على تواجد جميع التخصصات من الأطباء وهيئة التمريض وتوفير جميع الأدوية والمستلزمات وكذلك أكياس الدم، والتعامل مع جميع المرضى على أكمل وجه، والمرور المستمر على أقسام الطوارىء والمستشفيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك