نادي القضاة يطالب الداخلية بحماية القضاة.. ويؤكد: لن ترهبنا العمليات الخسيسة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي القضاة يطالب الداخلية بحماية القضاة.. ويؤكد: لن ترهبنا العمليات الخسيسة

عبد الله فتحي، القائم بأعمال رئيس نادي القضاة
عبد الله فتحي، القائم بأعمال رئيس نادي القضاة
كتب أحمد سعد
نشر في: الخميس 2 يوليه 2015 - 2:59 ص | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2015 - 2:59 ص

طالب المستشار عبدالله فتحي رئيس نادى القضاة وزارة الداخلية، بتوفير الحماية اللازمة لقضاة مصر؛ من أجل حمايتهم من الجرائم الإرهابية، نظرًا لاستهدافهم بكثافة في المرحلة الأخيرة.

وشدد «فتحي» في تصريحات صحفية عقب عزاء النائب الشهيد المستشار هشام بركات بمقر نادي القضاة، على ضرورة تفعيل قانون مكافحة الإرهاب، وإحالة الإرهابيين للقضاء العسكري؛ بالإضافة إلى الإسراع في إصدار الأحكام وتحقيق العدالة الناجزة.

من جانبه قال المستشار حمدى معوض عبد التواب، عضو مجلس إدارة نادى القضاة، والمتحدث باسمه، إن كل رجال القضاء والشرطة والقوات المسلحة على أتم استعداد أن يكونوا «شهداء» في سبيل الوطن، متابعا: «لن ترهبنا العمليات الإرهابية الخسيسة»، حسب تعبيره.

وتابع: «نعزى أنفسنا ونعزى المصريين جميعا فى استشهاد رجال القوات المسلحة الذين توفوا فى شهر كريم، كما نعزى رجال القضاء المصرى فى شهيد العدالة والقضاء المستشار هشام بركات النائب العام، الذى أفنى حياته دفاعا عن العدالة وتطبيق القانون»، مثلما قال.

وأشار إلى تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حديثه مع القضاة خلال تشييع جنازة المستشار هشام بركات، والتي أكد فيها على عدم تدخله في شؤون القضاء المصري وحرصه على استقلاله.

وأكد على ضرورة تضافر رجال القضاء وأجهزة الدولة في المرحلة المقبلة؛ مضيفا: «نسير على درب الشهداء، ونحرص على مصلحة الوطن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك