وزير السياحة يلتقي وفدًا أمريكيًا من منظمي الرحلات في إطار تنشيط السياحة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير السياحة يلتقي وفدًا أمريكيًا من منظمي الرحلات في إطار تنشيط السياحة

خالد رامى، وزير السياحة
خالد رامى، وزير السياحة
كتب - الشروق
نشر في: الخميس 2 يوليه 2015 - 3:23 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2015 - 3:23 م

التقى خالد رامى، وزير السياحة، وفدًا من منظمي الرحلات وممثلى وسائل الإعلام من الأمريكتين الشمالية والجنوبية، في إطار استضافة الهيئة العامة للتنشيط السياحي للوفد لزيارة مصر خلال الفترة من 26 يونيو إلى 2 يوليو.

ورحب الوزير بالوفد، معربًا عن سعادته بلقائهم وتواجدهم في مصر، مستعرضًا محفزات استجلاب أعداد كبيرة من السائحين من الأمريكتين.

من جانبه، أعرب الوفد عن "تشوقه لرؤية الدعاية الخاصة بمصر مجددًا في وسائل الإعلام الدولى نظرًا لتوقفها في السنوات الماضية.

وقال وزير السياحة، إنه "في شهر أغسطس المقبل ستكون هناك شركة متخصصة لتنفيذ الحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحي المصري".

وردًا على سؤال بشأن حزمة الإجراءات التي تتخذها الوزارة لمجابهة ما ينشر من سلبيات في وسائل الإعلام الدولى، أوضح الوزير، أن "هذا مكون أصيل من الحزمة التسويقية الدعائية التى ستتولاها الشركة التي ستقوم بتنفيذ الحملة الترويجية المتكاملة"، لافتا إلى أنه "سيتم التعاقد مع شركات متخصصة في العلاقات العامة والتواصل الإعلامي في الأسواق السياحية لتقوم بدحض ما ينشر في وسائل الإعلام الدولي عن مصر وإبراز الأخبار الايجابية بما يسهم في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصري".

وأشار الوزير إلى أن "مصر بحضارتها العريقة مقصدا ذا سحر خاص بالنسبة لسائحي الأمريكتين، والسياحة الوافدة من الأمريكتين تصب في صالح منتج السياحة الثقافية"، مطالبًا الوفد بضرورة التواجد المصري القوى في الأسواق الواعدة مع الإعداد لعمل حملات دعائية مشتركة موجهة للأمريكتين.

كما أكد على أهمية الدفع بمنتجات سياحية جديدة كنمط إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، وكذلك التركيز على شرائح جديدة فى الأمريكتين من أبناء الجيل الأول والجيل الثانى من المهاجرين المصريين والجاليات العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك