مندوب مصر بالجامعة العربية: الإرهاب بات ظاهرة يومية.. والجميع يقترب من خطره - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مندوب مصر بالجامعة العربية: الإرهاب بات ظاهرة يومية.. والجميع يقترب من خطره

ارشيفية
ارشيفية
كتبت - أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 2 يوليه 2015 - 2:15 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2015 - 2:15 م

أدان السفير طارق عادل، مندوب مصر الدائم لدى جامعة الدول العربية، "العمليات الإرهابية التي حدثت، أمس، في سيناء"، قائلا: "نفذت هذه الحفنة من المجرمين جريمتها البشعة في نهار رمضان دون أدنى مراعاة لحرمة الشهر الكريم أو حرمة الدم في الدين الإسلامي".

وأضاف مندوب مصر الدائم بالجامعة العربية، خلال كلمته في الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث الاعتداءات الإرهابية الأخيرة بسيناء، الخميس، أن "الإرهاب بات ظاهرة يومية ولكننا في مصر عازمون على خوض المعركة حتى النصر، وقد رد الله هذه الفئة في نحورها وأجهزت القوات المسلحة على عدد كبير منهم".

وأشار إلى أن "الجميع يقترب من خطر الإرهاب ومصر بجيشها وشعبها لم تقف مكتوفة الأيدي أمام القوى الظلامية؛ ولذلك كان الرد قاسيًا من جانب القوات المسلحة لكل من يريد بمصر وأهلها سوء".

ووجه مندوب مصر بالجامعة العربية الشكر للدول العربية التي سارعت بإدانة هذا العمل الإجرامي "الذي لا يمكن أن يقره أي دين أو شرع"، وللجامعة الدول العربية على البيان الصحفي الذي صدر عنها لإدانة تلك العمليات.

كما أثنى السفير طارق عادل على "مشروع البيان الذي أصدرته الجامعة لإدانة العمل الإرهابي بشمال سيناء"، مؤكدًا أنه "يعبر عن تضامن الجامعة العربية مع مصر، والتزام الدول العربية على التعاون المشترك في كافة المجالات وبكل السبل للقضاء على الإرهاب تمامًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك