المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: «حماس» متورطة في أحداث شمال سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: «حماس» متورطة في أحداث شمال سيناء

أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي
أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي
الشروق
نشر في: الخميس 2 يوليه 2015 - 8:21 م | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 2:48 م

اتهم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، حركة المقاومة الفلسطينية حماس، بالتورط في الهجمات الإرهابية، التي شهدتها شمال سيناء، أمس الأربعاء.

وقال «أدرعي» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الخميس، نقلًا عن منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في فلسطين، يواف مردخاي، إن «هناك إثباتات واضحة أن ذراع حماس العسكرية قدم الدعم الإداري، والسلاح لتنظيم ولاية سيناء».

وأضاف: «وائل فرج، قائد إحدى الكتائب في ذراع حماس العسكري، كان يهرب جرحى من عمليات سيناء الإرهابية، أمس إلى قطاع غزة، وعبد الله قيشي، مسؤول تدريب رفيع في حماس، كان يدرب عناصر من تنظيم ولاية سيناء»، على حد قوله.

جدير بالذكر أنه قد استشهد 17 من أبناء القوات المسلحة، وأصيب 13 آخرين، في الهجمات الإرهابية التي شنتها «ولاية سيناء»، على عدد من الكمائن بشمال سيناء، أمس الأربعاء، وذلك حسب ما ورد في بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، الذي أصدرته مساء الأربعاء.

كما أعلنت القوات المسلحة أيضًا في بيانها عن مقتل ما لا يقل عن 100 إرهابي، وتدمير أكثر من 20 عربة كانوا يستقلونها أثناء هذه الهجمات.

هناك اثباتات واضحة ان ذراع #حماس العسكري قدم الدعم الاداري وبالتسليح لتنظيم ولاية سيناء الارهابي التابع ل #داعش وأيضًا ف...

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Thursday, July 2, 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك