المرور يضبط 40 ألف مخالفة مرورية و36 حالة قيادة تحت تأثير المخدر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المرور يضبط 40 ألف مخالفة مرورية و36 حالة قيادة تحت تأثير المخدر

المرور يضبط 40 ألف مخالفة مرورية
المرور يضبط 40 ألف مخالفة مرورية
وليد ناجي
نشر في: الخميس 2 يوليه 2015 - 3:00 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2015 - 3:00 م

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، والتي أسفرت عن ضبط أكثر من أكثر من 40 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و2269 دراجة بخارية مخالفة، و1464 مخالفة مرورية متنوعة على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، 36 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 80 سيارة، 53 دراجة بخارية متروكة بالشوارع والميادين العامة، خلال 24 ساعة.

وقال اللواء سعيد طعيمة، مدير الإدارة العامة للمرور، إن "الإدارة وجهت الحملات تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المروري بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم".

وأضاف طعيمة، أن من "أبرز الحملات التي وجهتها الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، والتي أسفرت جهودها عن النتائج سالفة الذكر".

وأشار إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك