المتحدث العسكري: شكرا جزيلا لأهالي سيناء الشرفاء.. ولن نسمح لأنفسنا بقتل الأبرياء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكري: شكرا جزيلا لأهالي سيناء الشرفاء.. ولن نسمح لأنفسنا بقتل الأبرياء

ارشيفية
ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 2 يوليه 2015 - 12:51 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2015 - 12:51 م

قال العميد محمد سمير المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن "سيناء في قبضة رجال الجيش"، مؤكدًا أن قدرات الجماعات الإرهابية لا ترقى لمستوى قدرات القوات المسلحة المصرية.

وأضاف المتحدث العسكري، في مداخلة هاتفية، لبرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون تي في"، اليوم الخميس، أن "الأخبار المغلوطة التي نشرتها بعض وسائل الإعلام حول أعداد الضحايا من الجنود تدخل في إطار حروب الجيل الرابع، ولا يمكن أن نسمح لهؤلاء المرتزقة أن يسيطروا على حبة رمل واحدة من أرض الوطن".

وأوضح أن الحرب التي تدار ضد مصر مؤخرًا أغلبها حربًا إعلامية ومعلوماتية، ولذلك فإن الوسيلة الويدة لتجنب وقوع وسائل الإعلام في فخ هذه الحروب هو انتظار البيانات الرسمية، موجهًا شكرًا جزيلا للعديد من المواطنين الشرفاء في سيناء لمساعدتهم القوات المسلحة في حربها الشرسة ضد عناصر التطرف والإرهاب سواء من خلال إمداد القوات بالمعلومات المهمة، أو رفضهم توفير مأوى للإرهابيين، وهو ما أدى إلى ظهور نتائج إيجابية ميدانيًا، على حد قوله.

وأكد المتحدث العسكري أن العمليات في سيناء يتم توجيهها ضد معاقل الإرهابيين فقط، قائلا: "لا يمكن أن نسمح لأنفسنا بقتل أبرياء، فالكثير جدًا من الضربات الاستباقية تم إلغائها بسبب ورود معلومات بوجود مدنيين في تلك المناطق".

https://www.youtube.com/watch?v=xp7t6OoqJVY



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك