الإعلامية إيمان عز الدين رئيس اتحاد الإعلاميين العرب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعلامية إيمان عز الدين رئيس اتحاد الإعلاميين العرب

الإعلامية إيمان عز الدين رئيس اتحاد الإعلاميين العرب
الإعلامية إيمان عز الدين رئيس اتحاد الإعلاميين العرب
القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأحد 2 يوليه 2017 - 12:27 م | آخر تحديث: الأحد 2 يوليه 2017 - 12:27 م

هنأت الإعلامية إيمان عز الدين رئيس اتحاد الإعلاميين العرب، الشعب المصري وقائده الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو و3 يوليو.

وقالت رئيس الاتحاد - في بيان اليوم الأحد - إن الثورة أثبتت للعالم أجمع أن الشعب المصري قادر أن يصنع التاريخ، ويقول تحيا مصر الأبية التي هزمت كل جيوش الغزاة عبر تاريخها بفضل قواتها المسلحة التي تضرب أفضل الأمثلة وأروعها في الوطنية والفداء والدفاع عن تراب الوطن.

وأضافت أن الثورة المصرية تسير في خطى ثابتة لتحقيق أهدافها بعد أن نجحت في دحر الفاشية الدينية التي كانت تريد السيطرة على مصر وبعدها نشر الفكر المتطرف في العالم أجمع.

وأشادت بجهود القوات المسلحة المصرية درع الأمة الواقي لها والذي يحمي عرينها ويدافع عن الأمة العربية والإسلامية في حرب ضروس ضد الإرهاب الأسود الذي يضرب العالم أجمع والعالم العربي والإسلامي بصفة خاصة والذي نجح حتى الآن في هزيمته بل وفضح قوى الشر الداعمة له والممولة لأفعاله المعادية للسلام في مختلف الدول العربية.

من جهته، توجه الأمين العام المستشار محمد الشرقاوي بتحية تقدير وإعزاز إلى رجال القوات المسلحة المخلصين الذين كانوا ولا يزالون متحملين مسؤوليتهم الوطنية تجاه شعب مصر العظيم بكل عزيمة وإصرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك