5 منتحرين فى ثلاث محافظات لمرورهم بـ«أزمة نفسية» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 منتحرين فى ثلاث محافظات لمرورهم بـ«أزمة نفسية»


نشر في: الأحد 2 يوليه 2017 - 8:50 م | آخر تحديث: الأحد 2 يوليه 2017 - 8:50 م

كتب ــ مصطفى حمدى ووليد ناجى وخميس البرعى ومحمد عبدالمجيد:

بينهم شاب ألقى بنفسه من الطابق الـ12 لرفع زوجته دعوى خلع ضده.. وفتاة تناولت أحد الأقراص المستخدمة لتخزين الغلال لسوء معاملة والدها
انتحر 5 أشخاص خلال اليومين الماضيين بثلاث محافظات لمرورهم بأزمة نفسية سيئة.
فى الجيزة، تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغا بإلقاء شخص نفسه من شرفة منزله بالطابق الثانى عشر بشارع نبيل طه، ووفاته، وتبين أن الضحية يدعى (أحمد.م) 30 عاما، عامل بمصنع شيكولاتة ويعانى من مرض نفسى (الوسواس القهرى) ويعالج منه منذ فترة.
وأكد شقيقه أن المتوفى كان يعانى من انفصام فى الشخصية وهدد أكثر من مرة بالانتحار إثر رفع زوجته دعوى خلع ضده وصدور حكم قضائى لصالحها وحضانة أولادهما، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاة شقيقة.
وفى سوهاج، شهد مركزى المراغة والبلينا انتحار شخصين، أحدهما شنقا والآخر عن طريق إلقاء نفسه بمياه النيل لمرورهما بحالة نفسية.
حيث تلقى مدير الأمن اللواء مصطفى مقبل إخطارين من مركز شرطة البلينا أحدهما يفيد بوفاة حمدى على إبراهيم عثمان ــ ويقيم بناحية برديس، حيث عثر عليه عمه مشنوقا داخل منزله، موضحا أنه يعانى من مرض نفسى.
كما عثر على جثة لشخص مجهول فى العقد الثالث من العمر طافية بنهر النيل بناحية البارود بمركز مغاغة، وأقرت شقيقة المجنى عليها حليمة جمال يونس 25 عاما مقيمة بناحية بنى هلال دائرة المركز أن شقيقها كان يعانى من مرض نفسى، وتم تحرير محضرين بالواقعتين.
وفى البحيرة، تناولت فتاة أحد أقراص المستخدمة لتخزين الغلال، إثر مرورها بحالة نفسية سيئة لسوء معاملة والدها.
وكان مدير الأمن اللواء علاء الدين شوقى إخطارا من مستشفى إيتاى البارود العام بوصول إيمان خالد يوسف أبو سعدية، 18 عاما مقيمة بقرية منية بنى منصور مصابة بتسمم فسفورى، توفيت على أثره.
وأكدت والدتها مبروكة رمضان دويرة 50 عاما، أن نجلتها تناولت أحد الأقراص المستخدمة لتخزين الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة لسوء معاملة والدها لها، وتم تحرير المحضر اللازم.
وتلقى مدير الأمن إخطارا آخر باصطدام أحد القطارات بشخص بمحطة سكة حديد إيتاى البارود، وبالانتقال والفحص تبين قيام «رمضان .ز.ا» 31 عاما حاصل على ليسانس أصول دين ودعوة ومقيم بأسمانيا مركز شبراخيت بإلقاء نفسه عمدا أمام القطار رقم 910 (ركاب) القادم من «الإسكندرية ـ القاهرة» وهو ما أدى لوفاته.
وعثر معه على ورقة مدون عليها إقدامه على الانتحار وكذا تحقيق شخصية خاص به ومبلغ مالى 63 جنيها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إيتاى البارود العام، ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بوجود تهشم وكسور وتهتك بجميع أجزاء الجسم نتيجة مرور جسم صلب على الجثة ولا توجد شبهة جنائية.
وقال والده زكريا .أ.أ 69 عاما بالمعاش إن نجله يعانى من مرض نفسى وأنه كان متجها لمدينة طنطا لمقابلة الطبيب المعالج له ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك