المشدد 15 عاما لـ3 متهمين بقتل طالبة إندونيسية بمدينة نصر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 15 عاما لـ3 متهمين بقتل طالبة إندونيسية بمدينة نصر

كتب - مصطفى المنشاوي:
نشر في: الأحد 2 يوليه 2017 - 1:30 م | آخر تحديث: الأحد 2 يوليه 2017 - 1:30 م

قضت الدائرة 25 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المشدد 15 عاما على 3 متهمين في القضية رقم 26347 جنايات مدينة نصر لسنة 2016، لقتلهم طالبة إندونيسية وخطف صديقتها بغرض اغتصابها من منطقة الحي العاشر بمدينة نصر.

وأسندت النيابة للمتهمين (سائق، وتباع، وعاطل)، تهم: الاختطاف، والقتل العمد، والبلطجة، والسرقة بالإكراه، وترويع المواطنين، وحيازة أسلحة بيضاء «مطواة»، واعترف المتهمون بالتهم المنسوبة إليهم.

وقالت صديقة القتيلة إنها كانت برفقة صديقتها لتناول الإفطار ثم توجها لاستقلال ميكروباص والعودة إلى منزلهما بمدينة البعوث في حي الحسين، وبعد أن استقلتا السيارة فوجئتا بالسائق ينحرف عن طريقه المعتاد، وكان برفقته التباع وراكب، وعندما سألت السائق عن سر تحوله عن الطريق المعتاد زعم بأنه يرغب في تموين سيارته بالوقود، وواصل السير حتى وصل إلى مقابر «الوفاء والأمل» بمدينة نصر، وهناك أشهر التباع «مطواة» لتهديدهما، واستولى على هواتفهما المحمولة، وبعض النقود التي كانت بحوزتهما.

وأضافت صديقة المجني عليها، في تحقيقات النيابة العامة، أن التباع حاول جذب صديقتها التي خشيت أن يعتدي عليها، وأسرعت وفتحت الباب وألقت بنفسها من السيارة، ما أدى لوفاتها في الحال، وبعدها ألقاها المتهمين الـ3 من السيارة وفروا هاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك