«الجرافات الإماراتية»: حققنا أرقامًا قياسية في حفر قناة السويس الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الجرافات الإماراتية»: حققنا أرقامًا قياسية في حفر قناة السويس الجديدة

القاهرة أ ش أ
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:05 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:05 م

قال المهندس ياسر زغلول، الرئيس التنفيذي لشركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، التي قادت تحالف التحدي في تنفيذ مخطط تكريك قناة السويس الجديدة، إن الشركة تفخر بالمشاركة في حفر قناة السويس الجديدة التي وصفها بالإنجاز المهم والفريد.

وأضاف "حققنا أرقاما قياسية على كافة المستويات في تنفيذ مخطط تكريك قناة السويس الجديدة من خلال العمل مع شركات عالمية عملاقة تحت اسم تحالف التحدي لمدة 267 يوما، على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع بتحد مع الزمن والظروف والمصاعب من أجل تأكيد التزامنا بالوعد وتشغيل القناة الجديدة في 6 أغسطس الجاري".

وأشاد "زغلول"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على "cbc"، بتخطيط الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لأعمال الحفر بقناة السويس الجديدة، قائلا: إنه "كان تخطيطًا جيدًا للغاية"، منوهًا بأن هذا التخطيط جعلنا جميعا نشارك في "سيمفونية رائعة" أسهمت في إنهاء العمل في القناة خلال عام واحد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، إن أكثر من 57 ألف عامل شاركوا في أعمال تنفيذ حفر قناة السويس بمرحلتي الحفر الجاف والتكريك البحري، وأشاد بالعمال المصريين الذين شاركوا في تنفيذ المشروع، وقال: "إنهم أثبتوا جدارتهم وكفاءتهم"، مضيفا "مصر دولة عريقة وعلينا أن نكمل بنفس الروح الوطنية في تنفيذ مشروعات أخرى".

وأعرب عن أمنياته أن تنتقل "سيمفونية" حفر القناة الجديدة إلى مختلف القطاعات والمشروعات في الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك