الوفد: ندقق في اختيار المرشحين لـ«النواب» ليكونوا على قدر ثقة الشعب في الحزب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوفد: ندقق في اختيار المرشحين لـ«النواب» ليكونوا على قدر ثقة الشعب في الحزب

كتبت: رانيا ربيع
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2015 - 1:55 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2015 - 1:55 م

قال أحمد السجينى عضو المكتب التنفيذي والهيئة العليا لحزب الوفد، إن "حزب الوفد شريك أساسي بقائمة في حب مصر"، مؤكدًا أن "قرار حزب الوفد بالإنضمام لقائمة في حب مصر نابع عن قناعة مؤسسات الحزب بأهمية تلبية الدعوة لتكوين قائمة وطنية قوية تضم العديد من أصحاب الخبرات والسير الذاتية الحسنة والكفاءات القادرة على مواجهة التحديات والمسئوليات التشريعية والرقابية الواقعة على عاتق البرلمان المصري القادم".

وأكد السجيني -مرشح الوفد بقائمة حب مصر في قطاع غرب الدلتاـ إن "الحزب اتخذ قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الانتخابات بكل محافظة على حدة، تكون مهمتها العمل على دعم ومساندة مرشحي الفردي من خلال المعايير والأدوات المعتمدة من المكتب التنفيذي ولجنة الانتخابات المركزية".

وأضاف في بيان له، اليوم الأحد، أن "للوفد ثوابت ومبادئ تاريخية في اختيار مرشحيه"، مشددًا على أن الوفد سيدقق في اختيار مرشحيه في كافة القطاعات حتى يكونوا على قدر ثقة الشعب المصري في الحزب".

وأوضح عضو المكتب التنفيذي والهيئة العليا لحزب الوفد، أن "حزب الوفد كان يسعى منذ قيام ثورة 25 يناير 2011، إلى خلق جبهة مدنية قوية قادرة على مواجهة واقع الاستقطاب الديني الذي كان بالشارع المصري وقتها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك