اليوم .. الأهلي يختتم الدوري بمواجهة إنبي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. الأهلي يختتم الدوري بمواجهة إنبي

الشروق – محمد قلبة
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2015 - 12:03 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2015 - 12:03 م

 يختتم النادي الأهلي اليوم مبارياته في الدوري العام للموسم الجاري عندما يلتقي فريق إنبي في السابعة والنصف مساء على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ولا تمثل هذه المباراة أي أهمية لأي من الناديين كونها لن تغير من موقع اي فريق في جدول المسابقة حيث يحتل الأهلي المركز الثاني بفارق 9 نقاط كاملة عن انبي الذي انفرد بالمركز الثالث في الجدول وضمن المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل.

من جانبه رفض فتحي مبروك المدير الفني للأهلي الاستهانة بالمباراة والتعامل معها كتحصيل حاصل ونقل ذلك إلى لاعبيه مشيرا إلى أن مباراة الفريق البترولي ستكون بروفة قوية للفريق قبل مواجهة النجم الساحلي الاسبوع المقبل في الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية خاصة وأن تلك المباراة ستحسم بشكل كبير صعود الفريق للدور نصف النهائي للبطولة.

كما أوضح مبروك أنه سيدفع في هذه المباراة بعدد من اللاعبين الذي يرغب في تجهيزهم فضلا عن اللاعبين اللذين لم يشاركوا بصفة منتظمة في المباريات طوال الموسم من أجل اكتساب حساسية المباريات.

ويغيب عن الأهلي كل من مسعد عوض ومحمد هاني ورمضان صبحي ومحمود حسن " تريزيجية " لسفرهم مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة أوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام العام المقبل.

وفي المقابل يأمل حسين امين المدير الفني المؤقت لإنبي في ترك بصمة قوية مع الفريق مع نهاية الموسم وقبل أن يتولي هاني رمزي رسميا الإدارة الفنية للفريق مع بداية الموسم المقبل.

وكان امين قد تولى المهمة عقب رحيل طارق العشري المدير الفني السابق للتدريب في أحد الأندية الإماراتية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك