شاهد - الأهلي يتعادل مع إنبي في مباراة الأهداف الرائعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - الأهلي يتعادل مع إنبي في مباراة الأهداف الرائعة

علي البحيري
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2015 - 9:45 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:24 م

تعادل الأهلي مع ضيفه انبي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بإستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة المؤجلة من بطولة الدوري العام.

أحرز هدف انبي المدافع صلاح سليمان في الدقيقة 88 بعد أن هيأ الكرة لنفسه من عرضية داخل منطقة الجزاء ليضعها خلفية مزدوجة في علي يسار أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي ، قبل أن يتعادل عمرو جمال للأهلي في الدقيقة 92 من ركنية محمد رزق ليضعها بطريقة رائعة
علي يمين علي لطفي حارس انبي.

وخسر الأهلي من انبي في الدور الأول بهدف للاشئ أحرزه  محمود قاعود، قبل أن يتعادل اليوم في الدور الثاني للبطولة.

وصل الأهلي الي النقطة 79 ليحتفظ بالمركز الثاني والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل ، بينما ظل انبي في المركز الثالث برصيد عند  70 نقطة والمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

غاب عن الأهلي ثلاثي المنتخب الأوليمبي محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي ومحمد هاني ب، بينما فضل فتحي مبروك اراحة شريف اكرامي حارس مرمي الأهلي بعد أن استبعده من القائمة.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم -باسم علي - شريف حازم - سعد سمير - حسين السيد - حسام غالي - حسام عاشور- مؤمن زكريا - وليد سليمان - أحمد عبد الظاهر - عمرو جمال.

اتسمت المباراة بالقوة والخشونة بين اللاعبين ، حيث حصل وليد سليمان علي انذار بعد تدخله العنيف علي أحمد صبحي جناح انبي ، بينما حصل صلاح سليمان مدافع الفريق البترولي علي انذار بعد تدخله العنيف علي عمرو جمال مهاجم القلعة الحمراء وأحمد صبحي بعد تدخله العنيف علي حسين السيد
لاعب الأهلي.

أخطر فرص الشوط الأول كانت في الدقيقة 42 بعد هجمة مرتدة من انبي عن طريق الايفواري لاما كولين يفشل شريف حازم في استخلاصها لترتد في القائم ولكن يتمكن دفاع الأهلي من اخراجها.

حاول الأهلي احراز هدف في الشوط الأول عن طريق الثنائي عمرو جمال وأحمد عبد الظاهر في الدقيقة 12 الا أن التسرع في انهاء الهجمة منعهم من التسجيل.

في الشوط الثاني ، اختلف الأداء خاصة مع التغييرات التي أجراها كلا المدربين لتحسين الأوضاع ومحاولة احراز هدف التقدم.

دفع الأهلي بعماد متعب بدلا من عبد الظاهر في الدقيقة 59 وجدو بدلا من حسين السيد في الدقيقة 71  والدقيقة 80 محمد رزق بدلا من باسم علي المصاب في محاولة جديدة لاحراز هدف التقدم وحسم المباراة.

ودفع حسين أمين المدير الفني لانبي بثلاث تغييرات ، حيث دخل محمود فتحي بدلا من أحمد شرويدة وعبد الله جمعة بدلا من محمود توبة وأحمد جعفر بدلا من صلاح عاشور.

الربع ساعة الأخيرة من اللقاء كانت الأقوي حيث هاجم الأهلي انبي في بعض الفترات ، بينما اعتمد انبي علي الهجمات المرتدة السريعة علي دفاعات الأهلي.

يتقدم صلاح سليمان لانبي في الدقيقة 88 من ركلة مزدوجة رائعة ويحستب أحمد العدوي حكم المباراة أربع دقائق وقت بدلا من الضائع ، ليحرز عمرو جمال هدف التعادل من تسديدة رائعة علي مرمي إنبي من ركنية محمد رزق في الدقيقة الثانية من وقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

شاهد صور المباراة 

شاهد أهداف المباراة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك