ضبط 42 ألف مخالفة مرورية و55 سائقا تحت تأثير المخدر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 42 ألف مخالفة مرورية و55 سائقا تحت تأثير المخدر

كتب- وليد ناجي
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2015 - 2:00 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2015 - 2:16 م

واصلت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مجدي عز الدين، حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، التي أسفرت عن ضبط أكثر من 42 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و55 سائقا تحت تأثير المخدر، وضبط 2772 دراجة بخارية مخالفة وبدون لوحات معدنية، و998 مخالفة مرورية متنوعة على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، كما تم رفع 207 سيارات بالميادين العامة والشوارع، خلال 24 ساعة.

وقال اللواء مجدي عزالدين، إن الحملات المرروية تأتي في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المرورى بالشارع المصري، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأضاف عز الدين في تصريحاته لـ"الشروق" أن الإدارة وجهت بالعديد من الحملات المرورية على جميع الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة على مستوى الجمهورية، وخاصة على الطرق السريعة لمنع تكرار الحوادث وخاصة الناتجة عن السرعة الزائدة والتي أسفرت جهودها خلال يوم واحد عن ضبط مايقرب من ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

وأشار عز الدين إلى أن الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع وزارة الصحة تشن الحملات على السائقين للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة، والتي أسفرت عن فحص اكثر من 300 سائق ثبت إيجابية 55 شخصًا منهم، فضلا عن إزالة عدد من التعديات على الطريق الدائري.

وأكد مدير الإدارة العامة للمرور، أن الحملات مستمرة بصفة يومية لفرض كلمة القانون على الشارع وضبط أي مخالفين له، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك