«التنظيم والإدارة» ينتدب 4 رؤساء إدارة مركزية على وظيفة رؤساء قطاع - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التنظيم والإدارة» ينتدب 4 رؤساء إدارة مركزية على وظيفة رؤساء قطاع

محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم الإدارة
محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم الإدارة
كتب: أحمد عجاج
نشر في: الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 12:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 12:07 م

قررمحمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ندب أربعة رؤساء إدارة مركزية على وظيفة رؤساء قطاع داخل الجهاز إلى جانب عملهم.

وقال جميل، إنه تم ندب رئيس الإدارة المركزية لترتيب موازنة وظائف جامعات بحث علمي، حامد إبراهيم أحمد مدين، على وظيفة رئيس قطاع الترتيب وموازنة الوظائف جهاز إداري جامعات وهيئات عامه، وندب رئيس الإدارة المركزية للأمانة، إيمان خليفة، على وظيفة رئيس قطاع شئون المديريات ووحدات ومديريات التنظيم والإدارة.

وأضاف أنه "تم ندب رئيس الإدارة المركزية للترتيب موازنة الوظائف محليات بحري، منال محمود محمد توني، على وظيفة رئيس قطاع الترتيب وموزانة الوظائف إدارة محلية، كما تم إنتداب رئيس الإدارة المركزية للتنظيم، سعدية إبراهيم، على وظيفة رئيس قطاعط.

وطالب المنتدبين لتلك الوظائف بالعمل على تحقيق طفرة في العمل الإداري داخل قطاعاتهم وتذليل كل العقبات بما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للجهات والمواطنين بشكل عام.

وأكد جميل أن "الجهاز ماضي بكل عزم وقوة نحو تطوير وإصلاح العمل الإداري واضعًا في الإعتبار أهمية تدريب العنصر البشري بما يحقق الأمال والطموحات في جهاز إداري كفء ونزيه يعي قيمة رفع معدلات الأداء والإنتاج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك