لارا ترامب تقدم برنامج «الأخبار الحقيقية» على صفحة ترامب الشخصية بـ«فيسبوك» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لارا ترامب تقدم برنامج «الأخبار الحقيقية» على صفحة ترامب الشخصية بـ«فيسبوك»

واشنطن - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 6:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 6:59 م
قامت لارا ترامب زوجة إريك إبن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بتقديم برنامج "الأخبار الحقيقية"على الصفحة الشخصية لترامب في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وذكرت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية أن ترامب كان قد قام بنشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعرض فيه ما وصفه بـ"فرصة" للمشاهدين لمتابعة الملخص الإخباري عن أنشطته من خلال برنامج زوجة ابنه لارا ترامب.

وكانت لارا قد قالت الأحد الماضي، عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "هل تريد أن تعرف ما فعله الرئيس ترامب هذا الأسبوع، شاهد هنا لتحصل على الأخبار الحقيقية".

وتطرقت لارا ترامب في برنامجها إلى قصص إخبارية مختلفة من بينها تبرع الرئيس براتبه، وحالة الاقتصاد، وإن لم تشر إلى أخبار وقرارات أخرى هيمنت على ساحة الأخبار الأسبوع الماضي من بينها انهيار جهود الجمهوريين لإلغاء واستبدال مشروع "أوباما كير" للتأمين الصحي.

يذكر أن برنامج لارا جاء على خلفية انتقاد الرئيس ترامب لأداء بعض وسائل الإعلام التي يتهمها بنشر "قصص وأخبار وهمية"، ويقول إنه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يتمكن من إبلاغ رسالته دون الحاجة إلى توجيهها من خلال وسائل الإعلام الرئيسية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك