ننشر أسماء شهداء الشرطة الـ11 في هجوم رفح - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر أسماء شهداء الشرطة الـ11 في هجوم رفح

انفجار لغم بمدرعة شرطة في شمال سيناء
انفجار لغم بمدرعة شرطة في شمال سيناء
شمال سيناء – مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 7:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 7:40 م

أعلنت مصادر طبية بشمال سيناء، الثلاثاء، أسماء شهداء الشرطة الـ11 الذين فارقوا الحياة في انفجار لغم بمدرعة كانت تقلهم غرب رفح على الطريق الدولي.

وبحسب المصدر فإن الشهداء هم شريف سيد سيد (جندي)، ومحمد مرسي (جندي)، وإسلام أحمد عبد الشافي (جندي)، ومحمد مصطفى (جندي)، ومحمد عبد العظيم إسماعيل (جندي)، وحسن أحمد محمد (جندي)، ومحمد كامل جميل (جندي)، وأحمد حسن أحمد (جندي)، والسيد علي محمد (جندي)، وسليمان سلامة حسين (جندي)، أحمد محمد حجازي (ضابط).

وفي ذات السياق، بدأت النيابة العامة التحقيق في انفجار اللغم في المدرعة على طريق العريش - رفح بشمال سيناء، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة 13 فردًا من قوات الأمن، وتم تشكيل فريق من النيابة بإشراف المستشار عبد الناصر التايب، المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، وبرئاسة المستشار عماد الدهشان المستشار العام الأول لنيابات شمال سيناء، ويضم كل من راجي خيري وأحمد حسن ومحمود حجاج وكلاء أول النيابة، وذلك للانتقال إلى المستشفى ومناظرة جثث الشهداء وإمكانية سؤال المصابين.

وأصدرت النيابة قراراتها بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين المتوفين والتصريح بعد ذلك بالدفن، وانتداب خبراء من الأدلة الجنائية لمعرفة طبيعة وقوع الانفجار وتقدير التلفيات التي حدثت في مدرعة الشرطة، وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الواقعة، كما قررت النيابة سؤال شهود العيان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك