حبس ضابط شرطة قتل «خال» فتاة رفضت الزواج منه بالبحيرة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس ضابط شرطة قتل «خال» فتاة رفضت الزواج منه بالبحيرة

خميس البرعى وغادة الدسونسى
نشر في: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 1:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 1:52 م

قرر المستشار إيهاب أبو عيطة، رئيس نيابة قسم دمنهور، حبس الضابط المتهم بقتل مواطن بدمنهور، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

البداية، تلقى اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث، يفيد بقيام ضابط شرطة بمديرية أمن المنيا بقتل أحد الأهالى بمساكن أبراج شارع الجيش بمدينة دمنهور.

وقد تمكن فريق البحث، برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث، والمقدم محمد البسيونى رئيس مباحث قسم دمنهور، والنقيب مصطفى أبو الريش من القبض على الضابط المتهم بقتل خال ممرضة بإحدى عيادات دمنهور، نشبت بينهم مشاجرة إثر مطاردة الضابط للممرضة، وقيامها بالموافقة على الخطبة من شاب آخر.

يذكر، أن الضابط "محمد. ك. ر" ملازم أول بمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، ومقيم دمنهور، ونجل محامى معروف، قد ارتبط بعلاقة عاطفية بالممرضة، وتدعى "سمر . ع . م -21 سنة" طالبة بمعهد تكنولوجى بدمنهور، وتعمل بعيادة بحى أفلاقة دائرة قسم دمنهور، حيث اعترض أهل الضابط والفتاة على خطبتهما، وتم خطبتها على شاب آخر، مما أثار حفيظة الضابط الذى قام بالحصول على إجازة من مقر عملة بأبو قرقاص وتوجه إلى مقر العيادة التى تعمل بها الفتاة هى وخالتها، وقام بتهديدها بنشر صور لهما معا قبل خطبتها وطالبها بالعودة له بدعوى حبها، إلا أنهما قاما بالاتصال بخال الممرضة، والذي يعمل فنى كهرباء ومقيم بشبرا دمنهور، وحضر على الفور إلى مقر العيادة، حيث نشبت بين خال الفتاة والضابط مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدى، فأخرج الضابط سلاحه الميري، وأطلق النيران على خال الفتاة، فسقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك