رئيس نقابة البنوك: انتهاء استعدادات استقبال المواطنين الراغبين فى شراء شهادات قناة السويس.. وتخصيص 3 آلاف موظف بالبنوك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس نقابة البنوك: انتهاء استعدادات استقبال المواطنين الراغبين فى شراء شهادات قناة السويس.. وتخصيص 3 آلاف موظف بالبنوك

البنك المركزي - أرشيفية
البنك المركزي - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 2:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 2:24 م

أكد جمال عقبي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك، أن كافة فروع البنوك الأربعة "مصر وقناة السويس والأهلي والقاهرة" انتهت من الاستعدادات الأخيرة لاستقبال المواطنين الراغبين في شراء شهادات الاستثمار الخاصة بمشروع قناة السويس.

وقال عقبي، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إنه تم تخصيص أكثر من 3 آلاف موظف في فروع البنوك الأربعة البالغ عددها 1000 فرع بمختلف المحافظات، موضحًا أن هؤلاء الموظفين مخصصون فقط لاستقبال المواطنين وإنهاء إجراءات شراء الشهادات.

وأضاف عقبي، أنه تم تخصيص كذلك شباك أو أكثر بكل بنك حسب كثافته في فروع البنوك الأربعة، للتعامل مع المواطنين في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه سيتم تسليم كافة البيانات والاستفسارات الخاصة حول الشهادات للموظفين المكلفين بالرد على الخطوط الساخنة للبنوك الأربعة، وذلك حتى يتمكنوا من الرد على أي تساؤلات خاصة بالمواطنين حول الشهادات.

وأوضح أن المشروع يمثل طاقة أمل للمصريين وسيساهم في النهوض بالاقتصاد القومي للبلد، مطالبًا كافة المواطنين بالتوجه لفروع البنوك الأربعة لشراء الشهادات، والمساهمة في تمويل المرحلة الأولى من المشروع.

وأشار عقبي إلى أن المشروع سيساهم في خلق أكثر من مليون فرصة للعمل للشباب، بالإضافة لزيادة موارد الدولة من العملة الصعبة، مضيفًا أن شهادات الاستثمار الخاصة بالمشروع هي الأعلى عائد في السوق المصرفي، والتي تصل لـ12%.

وحذر عقبي المواطنين من السماسرة أو المحتالين الذين يتواجدون أمام فروع البنوك، حيث يقومون بإقناع المواطنين ببيع الشهادات لهم أو تسهيل عمليات الشراء من خلال علاقتهم بموظفي البنك، مطالبًا المواطنين بالتعامل فقط مع موظفي البنك المتواجدين داخل البنك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك