تأجيل إذاعة برنامج «الراقصة» لأجل غير مسمى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل إذاعة برنامج «الراقصة» لأجل غير مسمى

دينا
دينا
بيشوي وصفي
نشر في: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 9:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 9:20 م

أعلن مجلس إدارة قنوات «القاهرة والناس»، الثلاثاء، إرجاء إذاعة برنامج «الراقصة»، والذي عرضت حلقته الأولى، مساء أمس الاثنين، لأجل غير مسمى، بعد حادث استشهاد ضابط و10 مجندين في انفجار لغم بمدرعة غرب رفح.

وقالت القناة، في بيان لها: «اعتادت القاهرة والناس أن تشارك مصر أحداثها بحلوها ومرها بأحزانها وأفراحها، وحين تتوالى أحداث الإرهاب التي يذهب ضحيتها أبناء مصر آخرها ذلك الحدث المؤلم الذي أزهق أرواح إحدى عشر نفسًا بريئة، فلا تملك القاهرة والناس إلا أن تضع علامة الحداد على شاشتها عزاء ومواساة لهؤلاء الضحايا الأبرياء».

وأشار البيان إلى أنه «سيتم إعادة النظر في عرض برنامج الراقصة الذي حرصت القناة على أن يكون مصدرًا للبهجة، وتأكيدًا لفن مصري أصيل يشاركنا أفراحنا وكل مناسباتنا الطيبة.. والتزامًا بذلك ترجئ القناة إذاعة برنامج الراقصة كما أرجأته من قبل في مثل تلك الظروف».

وكان عدد من شيوخ الأزهر وعلمائه رفضوا، في بيان لهم، إذاعة برنامج «الراقصة» وقالوا فيه: «إنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام ما وصفوه بـ"التحدي السافر والهجمة الشرسة على الإسلام وأخلاقياته وتتعرى فيه النساء"، كما أن مكتب النائب العام، هشام بركات تلقى 4 بلاغات، من محامين ومواطنين يطالبون فيه بوقف عرض البرنامج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك