ضبط عصابة تخصصت في سرقة الشقق السكنية بمدينة الشروق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عصابة تخصصت في سرقة الشقق السكنية بمدينة الشروق

ارشيفية
ارشيفية
عاطف محمود
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 4:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 4:25 م
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة اليوم الأربعاء، القبض على عصابة مكونة من مسجلين خطر تخصص نشاطها الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بمدينة الشروق بأسلوب " التسلق".

كان قسم شرطة الشروق تلقي بلاغا من ياسر جمال الدين 40 عاما موظف ومقيم بفيلا كائنة بمدينة الشروق، باكتشافه سرقة 2 جهاز "لاب توب"، هاتف محمول وكاميرا ومبلغ 5000 دولار، 1800 جنيه من داخل الفيلا ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وكشفت المعاينة التي أجراها ضباط المباحث تسلق الجناة السور الخاص بالفيلا والضغط على شباك الألوميتال الخاص بشرفة الفيلا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من حازم جمال 41 عاما عاطل ومقيم بمحافظة المنوفية والسابق اتهامه في 3 قضايا "سرقة متنوعة" ومحمد على 21 عاما عاطل.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما وبحوزتهما سلاح أبيض "سكين"، أجنة حديدية، خطاف حديد، وبمواجهتهما أمام اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه في سرقات المساكن بأسلوب "التسلق".

كما اعترفا بارتكاب حادث سرقة شاشة LCD من داخل شقة تاجر ومقيم بمدينة الشروق وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى شخص يدعى شعبان عنتر 26 عاما عاطل ومقيم بمنطقة الزيتون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك