فيديو.. في أول لقاء له بعد أزمة مرضه.. عزت أبو عوف: «كنت مبسوط إني هاموت لأني هقابل مراتي» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. في أول لقاء له بعد أزمة مرضه.. عزت أبو عوف: «كنت مبسوط إني هاموت لأني هقابل مراتي»

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 3:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 3:36 ص

في أول لقاء تليفزيوني له بعد أزمة مرضه الأخير، قال الفنان عزت أبو عوف، إنه اكتشف مرضه بالصدفة في بيروت، موضحًا أنه كان في زيارة عادية للبنان وأجرى فحصًا شاملا كإجراء معتاد عليه، وعلم بإصابته بانسداد في القلب.

وأضاف «أبو عوف» خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الثلاثاء، أنه لم يقتنع بهذا التشخيص، موضحًا أنه لم يشعر بأي أعراض لانسداد شريان القلب، مادفعه لتعنيف الأطباء في بيروت واتهامهم بعدم معرفة شيء في الطب، وفقا لقوله.

وأوضح أنه أجرى فحصا جديدا عقب عودته للقاهرة، وتم تأكيد إصابته بانسداد في شريان بالقلب؛ ما يستلزم إجراء جراحة في مدة أقصاها 10 أيام، مبديًا اعتذاره للأطباء في بيروت على الهواء، عما بدر منه تجاههم.

وأكد أنه تلقى اتصالات من جميع العاملين بالوسط الفني؛ من أجل الاطمئنان على صحته، متابعًا: «أنا فوجئت بحب من الجمهور يفوق ما توقعته بكثير، والحمد لله على حب الناس».

وتابع: «كنت حاسس إني هموت، وكنت مبسوط جدا لأني هقابل مراتي»، حسب قوله.

وكشف عن بعض الذكريات التي جمعته بزوجته الراحلة فاطيمة، معظمها في العزبة التي كان يمتلكها والدها في فترة الشباب، مؤكدًا أن العلاقة بينهما كانت نادرة جدًا ومن الصعب أن تتواجد بين أي شخصين هذه الأيام.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك