«لبيب»: 7300 مشروع بتكلفة 330 مليون جنيه في المحافظات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«لبيب»: 7300 مشروع بتكلفة 330 مليون جنيه في المحافظات

أحمد عجاج
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 11:04 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 11:04 ص

ساهم في تنفيذها «مشروعك»..

قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، إن المشروع القومي للتنمية المحلية والبشرية والمجتمعية «مشروعك» ساهم في تنفيذ 7300 مشروعا بتكلفة 330 مليون جنيه فى جميع المحافظات.

وأضاف «لبيب»، في تصريحات له الأربعاء، خلال الاجتماع الذي عقده مع مسؤولي بنوك مصر والأهلي والتنمية والائتمان الزراعي والقاهرة، وهي البنوك المشاركة في تنفيذ «مشروعك»، أن المشروع يؤسس مفهوم التنمية بالمشاركة بين المواطن والدولة عن طريق خلق فرص عمل بعيداً عن العمل بالحكومة، من خلال المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، والتي تمثل قاطرة للاقتصاد.

ولفت إلى "وجود طفرة كبيرة في المشروعات التي نفــذها «مشروعك» خلال الفترة الأخيرة، حيث وفر ما يقرب من 150 مليون جنيه قروضا خلال الشهر الأول، وتضاعف هذا الرقم وأكثر نهاية أغسطس الماضي إلى 330 مليون جنيه".

وأوضح «لبيب» أن ذلك يرجع الى زيادة قنوات الاتصال بين الوزارة ومكاتب «مشروعك» في جميع المحافظات والراغبين في تنفيذ مشروعات، من خلال البرنامج وزيادة الكثافة الإعلامية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغرفه العمليات التي افتتحها إبراهيم محلب رئيس الوزراء مؤخرا، إضافة إلى برنامج «ابن البلد» الذي يذاع يوميا على إذاعة «البرنامج العام» الساعة 7.35 صباحا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك