فيديو.. مارجريت عازر: المواطنون سيشاركون بقوة في الانتخابات.. ولن يختاروا «نائب الخدمات» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مارجريت عازر: المواطنون سيشاركون بقوة في الانتخابات.. ولن يختاروا «نائب الخدمات»

مارجريت عازر
مارجريت عازر
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 1:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 1:31 ص

قالت البرلمانية السابقة مارجريت عازر، إن الشعب المصري يدرك تمامًا أهمية البرلمان المقبل، ولذلك فإن توقعات البعض بأن الانتخابات لن تشهد إقبالا من جانب الناخبين أمر غير صحيح، على حد قولها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الثلاثاء، أن الشعب المصري حريص على المشاركة بقوة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، لأنهم يدركون أن طموحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنفيذ مشروعات كبرى في مختلف المجالات لن تكتمل إلا بوجود مجلس نواب يحقق هذه الطموحات ويعبر عن مطالب ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وأكدت "عازر" أن نظرة المواطنين في القرى والريف المصري تجاه الانتخابات تغيرت، وأن أغلبهم لن يختار ما يسمى بـ"نائب الخدمات"، مضيفة: «المواطن أصبح لديه الوعي الكافي لاختيار عضو يعمل بشكل حقيقي على إنهاء مشكلاتهم والمساهمة في إقرار تشريعات تواكب تطورات العصر الحالي».

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات قد دعت، خلال مؤتمر صحفي، الأحد، الناخبين المقيدة أسمائهم في قاعدة بيانات الناخبين للاقتراع في مقار اللجان الفرعية لانتخاب أعضاء مجلس النواب لعام 2015، وذلك على مرحلتين بدءًا من 17 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك