وصول تعزيزات أمنية إضافية إلى شمال سيناء.. وعمليات تمشيط واسعة بالطرق الرئيسية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وصول تعزيزات أمنية إضافية إلى شمال سيناء.. وعمليات تمشيط واسعة بالطرق الرئيسية

شمال سيناء: مصطفى سنجر
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 2:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 2:45 م

تواصل تدفق التعزيزات الأمنية إلى شمال سيناء، خاصة فى العريش والشيخ زويد ورفح، وانطلقت ارتال من الشاحنات التي تقل معدات عسكرية، منها مدرعات، إلى الشيخ زويد ورفح، فيما وصلت تعزيزات كبيرة من وزارة الداخلية إلى مدينة العريش، ضمن حالة استنفار امني مرتفعة بعد يوم واحد من إفشال عملية تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحارى فى أحد شوارع العريش الرئيسية.

وأغلقت القوات الطريق الدولى بين العريش والشيخ زويد لفترات متقطعة، لتأمين مرور القوافل الأمنية، فيما شهدت شوارع مدينة الشيخ زويد الداخلية عمليات تمشيط بواسطة قوات الصاعقة، وتوقيف المشتبه بهم لفحصهم لدى الجهات المختصة.

وفى جنوب العريش، قامت قوات الأمن بتأمين أفراد شركات الإنشاءات التى تقوم بوضع مصدات خرسانية تسمى «حواجز نيوجرسى» على حافة الطريق الدائرى؛ حيث تم غلق جميع الطرق الفرعية، ومنعت السيارات من المرور إلا من معابر محددة تخضع لرقابة أمنية؛ وذلك بهدف منع تسلل سيارات مفخخة أو أي عناصر إرهابية إلى المدينة أو الهروب منها.

وفى رفح، تشهد المنطقة الحدودية الفاصلة بين الأراضى المصرية وقطاع غزة، تشديدات أمنية صارمة، وتحركات مكثفة، بالإضافة إلى عمليات التمشيط المستمرة للطرق الفرعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك