عن «طالبة صفر الثانوية».. القرموطي: «لا يمكن أن ينصف تقرير محلب مريم على الدولة» - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن «طالبة صفر الثانوية».. القرموطي: «لا يمكن أن ينصف تقرير محلب مريم على الدولة»

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 9:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 9:11 م
انتقد الإعلامي جابر القرموطي، ما وصفه بتأخر الدولة في التعامل مع مشكلة الطالبة مريم ملاك، الحاصلة على صفر في امتحانات الثانوية العامة، قائلًا: «وزارة التربية والتعليم لم تتحرك إلا بعد وصول الموضوع للأمم المتحدة، وهذا خطأ جسيم»، على حد قوله.

وأضاف «القرموطي» في برنامجه «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الأربعاء، أنه «كان يجب أن تتعامل الدولة منذ اللحظة الأولى لظهور المشكلة مع الطالبة بمبدأ الاحتواء والحنية، لكن للأسف هذا لم يحدث، وهو ما أدى إلى تفاقم المشكلة».

وأطلق صرخة على الهواء، بعد استبعاده أن ينصف التحقيق الذي أمر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بإجرائه الطالبة مريم، قائلًا: «لا يمكن وأن ينصف التقرير مريم على الدولة».

جدير بالذكر أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قد أمر بعد لقاءه بالطالبة مريم ملاك، الحاصلة على صفر في امتحانات الثانوية العامة، أمس الثلاثاء، بتشكيل لجنة محايدة؛ لإعادة التحقيق في الواقعة.

وجاءت هذه الخطة بعد يومين، من إعلان مصلحة الطب الشرعي، أن الخطوط الواردة بأوراق إجابات الامتحانات الخاصة بالطالبة تتطابق تمامًا مع خط يدها، ومن ثم فلا صحة لما تردد حول استبدال أوراق إجابتها بأوراق أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك