الليلة على الحياة.. عساف يكشف عن كواليس جديدة حول مشاركته فى «أراب آيدول» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة على الحياة.. عساف يكشف عن كواليس جديدة حول مشاركته فى «أراب آيدول»


نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:38 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:38 ص

يستضيف الإعلامى عمرو الليثى فى حلقة الليلة من برنامجه «بوضوح» نجم برنامج اكتشاف المواهب «اراب ايدول» المطرب الفلسطينى محمد عساف، وسهرة موسيقية خاصة، تتناول رحلة معاناته مع الفن والحياة.

ويحكى فيها عساف عن حياته منذ أن كان طفلا، عندما شارك فى أوبريت «طلائع فلسطين»، وتأثر بالأغانى الوطنية منذ الصغر حيث غنى لفلسطين أغنية «شدى حيلك يا بلد» عندما كان فى الحادية عشرة من عمره.

ويتحدث المطرب الفلسطينى عن أغنيته الأكثر شهرة «علّى الكوفية» التى غناها عندما كان فى السادسة عشرة من عمره، وكيف حققت الاغنية المحبوبة لدى الشعب الفلسطينى ارقاما قياسية فى فترة وجيزة، وأصبحت الأغنية الأكثر إذاعة على المحطات العربية.

ويتناول الحديث مشاركة عساف فى برامج اكتشاف المواهب، حيث سبق له أن شارك فى برنامج نيو ستار بفلسطين، والذى كان يغنى فيه للجنة التحكيم عن بعد، وذلك بسبب تعذر حضوره لاستوديو البرنامج نظرا لحصار غزة. فيما يعتبر ان المشاركة فى برنامج «اراب ايدول» هى الاهم فى حياته الفنية، والتى يقول عنها انها غيرت مجرى حياته، وحققت له النجاح والشهرة.

وتتضمن الحلقة التى تذاع فى العاشرة مساء على قناة الحياة عرض كواليس تذاع لأول مرة عن مشاركته بالبرنامج وعلاقته بالمطرب المصرى أحمد جمال والمنافسة القوية بينهما .

كما يتطرق الحوار إلى عشقه لمصر، وكليب «أيوه هاغنى» والبومه الثانى «عساف بالمصرى» واهداء الالبوم إلى الشعب المصرى وايضا كذلك يتحدث عن مشاركته بالغناء فى افتتاح بطولة كأس العالم 2014 وهو المطرب العربى الوحيد الذى شارك فى هذا الحدث العالمى، ويقوم عساف بغناء مجموعة من أشهر أغانيه خلال الحلقة بمصاحبة فرقته الموسيقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك