«طالبة صفر الثانوية» تتراجع عن تحدي الاختبار على الهواء بعد لقائها بـ«محلب» - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«طالبة صفر الثانوية» تتراجع عن تحدي الاختبار على الهواء بعد لقائها بـ«محلب»

محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 12:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 12:55 ص

قال إيهاب رمزي، محامي الطالبة مريم ملاك «طالبة صفر الثانوية العامة»، إن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أبدى اعتزازه وتقديره بالطالبة، مشيرًا إلى تعهد رئيس الوزراء بالعمل جاهدًا من أجل إظهار الحقيقة.

وأضاف «رمزي» خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، الثلاثاء، أن الطالبة تراجعت عن التحدي الذي أعلنته مسبقًا بإجراء اختبار لها على الهواء مباشرة وأمام الجمهور، بعد لقائها مع رئيس الوزراء.

وأوضح أن لقاء «محلب» اليوم مع الطالبة نقل لديهم شعور بتحرك قوي من القيادة السياسية لإظهار الحقيقة؛ ما دفعهم للتراجع عن التحدي الذي سبق الإعلان عنه مسبقًا.

وكشف محامي الطالبة، عن قيام إبراهيم أمين كبير مراسلي مجلس الوزراء، باختبار الطالبة مريم شفهيًا للطالبة في اللغة العربية، بعد لقائها برئيس الوزراء، وتأكد بنفسه من تفوق الطالبة بعد نجاحها في الإجابة على كافة الأسئلة التي وجهت لها.

وكان من المقرر عقد امتحان شفهي الطالبة مريم ملاك، على الهواء مباشرة، في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر شاشة «المحور»، وذلك تحديًا منها لوزارة التربية والتعليم بعد إعلان نتيجتها في الثانوية العامة بمجموع «صفر %».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك