الإسماعيلى يهاجم حجازى فى بيان رسمى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلى يهاجم حجازى فى بيان رسمى

أحمد غنيم
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 2:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 2:18 م

 

أصدر النادى الإسماعيلى بيان عبر موقعه الرسمى على الإنترنت يهاجم فيه أحمد حجازى لاعب منتخب مصر المنضم حديثاً إلى صفوف الأهلى.

وأعلن الأهلى أمس رسمياً تعاقده مع حجازى لمدة خمس سنوات فى صفقة إنتقال حر بعد أن فسخ عقده بالتراضى مع فيورنتينا.

الإسماعيلى كان دخل فى مفاوضات مع حجازى هذا الصيف، غير أنها لم تكلل بالنجاح بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل اللاعب، بحسب ما ذكرته إدارة "الدراويش".

وفيما يلى نص بيان الإسماعيلى:

 

"الاخ احمد حجازي عندما يخرج في وسائل الاعلام ويكذب انه عرض نفسه علي الاسماعيلي،  فهذا كلام لايصدقه اي عاقل، حيث انه كان محدد وجهته من ايطاليا الي الاهلي ولايستطيع اي مشجع لكرة القدم ان يصدق هذا، وانه انهي تعاقده مع ناديه وجاء الي مصر يبحث عن نادي، فهذا امر لايصدقه طفل صغير.

والسيناريو الذي يرسمه احمد حجازي من اجل المزايدة علي جماهير الاسماعيلي ومجلس اداراته سيناريو هابط رسمه له مؤلف فاشل.

حيث ان الحقيقه ان الاسماعيلي تفاوض مع حجازي للعوده الي بيته مره ثانيه، ولكنه كان قد وقع للاهلي منذ فتره طويله ورسم السيناريو بطريقه ساذجه، وذالك ليكون امام جماهير الاسماعيلي لاذنب له.

وان الادارة هي التي قصرت، في التفاوض معه ولكن هو في الحقيقه كان محدد وجهته الي الاهلي نظير عقد كبير ونظير مايتقضاه من اموال والاسماعيلي لن يقف علي اي لاعب حجازي او غيره لانه صانع النجوم وكان سببا فى صناعة حجازي وامثاله، وسيكون بعد الله سببا في صناعه لاعبين افضل باذن الله.

ونتمني الا يزايد حجازي علي الاسماعيلي وجماهيره لانه كان ناشئا فعليه ان يحافظ علي هذه العلاقه مع الجماهير، ويجب ان يعرف الجميع ان المال والفلوس هي التي تسيطر علي عقول بعض اللاعبين".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك